الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تكشف ملابسات سرقة مدرسة وتوقف 7متهمين

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 17:03 )
الخليل- معا- كشفت شرطة محافظة الخليل اليوم الاحد، ملابسات سرقة مدرسة مسودي والتي حدثت قبل عامين، وأوقفت 7 متهمين في القضية.

وفي التفاصيل، ذكر مدير المباحث الرائد حسن جبارين بان "الشرطة تمكنت من توقيف 3 متهمين، بتهمة سرقة 14 حاسوب وجهاز "بروجكتر" من مدرسة مسودي، وخلال التحقيق معهم اعترفوا بقيامهم ببيع الأجهزة المسروقة لأربعة أشخاص، ولدى الإغارة على أماكن الأربعة بعد أخذ موافقة النيابة العامة، عثر على جزء من المسروقات وتم التحفظ عليها وتوقيف الأربعة بتهمة الاتجار بمال مسروق".

وأضاف الرائد جبارين "ما زال التحقيق مستمراً مع الموقوفين السبعة، وحال اكتمال التحقيق معهم سيتم تحويلهم للنيابة لاستكمال المقتضى القانوني بحقهم".

من جانبه، شدد العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل، على أن الشرطة ستلاحق كافة الخارجين على القانون، وسيتم تقديمهم للقضاء.

وقال عوض"على الرغم من مضي عامين على وقوع سرقة المدرسة الا أن رجال الشرطة والمباحث العامة، كانت للمجرمين بالمرصاد، حيث عملوا على مدار العامين في متابعة القضية، وهي من القضايا الحساسة لدينا في الشرطة، كون أن المعتدين سرقوا مدرسة، يتعلم فيها أولادنا، ولن نسمح لأي أحد بخلق اجواء رعب داخل هذه المدارس التي تعمل على تربية أبنائنا جيل المستقبل، ولن نتهاون أبداً مع من يعطل المسيرة التعليمية، من خلال سرقة أو الاعتداء على مدارسنا".