الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اوكسجين جم يحصل على المركز الاول في استفتاء التميز والابداع

نشر بتاريخ: 03/04/2011 ( آخر تحديث: 03/04/2011 الساعة: 23:54 )
رام الله-معا-حصل نادي اوكسجين جم على المركز الاول في استفتاء التميز والابداع على مستوى محافظة رام الله والبيرة.

وحاز نادي اوكسجين جيم على المرتبة الاولى نظرا للمساحة الواسعة التي يتمتع بها ضمن المواصفات العالمية التي تفتقدها بعض الاندية اضافة الى الاجهزة المتطورة خاصة الكارديو واجهزة العضلات بواقع 3-7 للعضلة الواحدة.

كما تميز النادي بتنوع الحصص الرياضية فيه التي يقدمها مدربات ومدربون مهرة من ذوي الخبرة والكفاءة الى جانب وجود قاعة واحدة تجمع صالات عدة تحت سقف واحد وخلابة الاطلاله والالوان والاضواء مما يوفر راحة نفسية للمتدربين .

وقال مدير عام النادي مازن شكوكاني ان ادارة النادي تعمل جاهدة من اجل توفير الراحة للمتدربين وتخصيص افضل المدربين والمدربات لهم مشيرا الى ان بامكان المواطنين التعرف على مجمل خدمات النادي عبر موقعه الالكتروني الى جانب توفر خدمة wi-fi مجانا للمشتركين.

واعتبر شكوكاني ان الحصول على جائزة التميز هي نتاج جهود كل العاملين في النادي والمنتسبين له مثلما انه تميز لشعبنا الذي يستحق كل نجاح وتقدم مؤكدا ان شهادة التميز هي باكورة جهد تم فيه وصل الليل بالنهار وتقديم كل ما هو متميز للمنتسبين.

واشار شكوكاني الى انه يواكب التطور المتلاحق من خلال مشاركته و امجد الزين في المعارض الخاصة بتجهيزات الاندية في الخارج .

واكد شكوكاني ان نادي اوكسجين جيم يحرص على قواعد التغذية الصحية والبودي شيبنج، والبودي بامب والبودي بار والبودي بار الانسيابي والبوركور بوسو فتبول والبيلاتس وتمارين المعدة، الكومبو ويتس (أوزان)، الستيبس، ايروبيكس وان كل ذلك يقدم عبر حصص رياضية منها ما خاص للسيدات واخرى مختلطة ومتنوعة مع اكثر من مدربة ومدرب ممن لهم باع طويل وخبرة .

واوضح شكوكاني ان مشتركي النادي يستحقون كل ما من شانه توفير الراحة لهم سواء من اجهزة متطورة او حسن المعاملة والتدريب موضحا انه رغم الظروف القاسية التي يمر بها شعبنا الا ان هناك اقبالا على الانتساب للنادي .

واشار الى ان ممارسة الرياضة فيها خروج من الروتين القاتل والعادات الغذائية التي من شانها ان تؤدي الى الاصابة بامراض العصر كالسمنة وامراض العظام والترهل والشيخوخة المبكرة .

واضاف شكوكاني ان نجاح نادي اوكسجين جيم مرده عدة عوامل أهمها الادارة الناجحة عبر متابعة المشتركين والمدربين والوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم والصيانة المستمرة للاجهزة الرياضية والخدمة المتميزة التي يقدمها لزبائنه وخبرة طاقم التدريب من مدربين حرفيين وتفاني جميع إداريي وموظفي النادي في أداء مهامهم على أحسن وجه مؤكدا ان النادي لن يال جهدا في الابقاء على تميزه الذي هو تميز لكل العاملين في النادي والمنتسبين له.

من جانبه قال امجد الزين ان عمل النادي لا يقتصر على توفير الخدمة للمتدربين بل ايضا عبر توفير المكملات الغذائية لهم مع تقديم الاستشارات الرياضية لهم.

واشار الزين الى ان هناك متابعة للمتدربين من حيث النظام الغذائي وتقديم النصائح والارشادات لهم ودعم المدربين نفسيا ومعنويا واستشاريا.