الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تستضيف مجلس بلدي الأطفال

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 09:18 )
اريحا- معا- استقبل مدير تربية أريحا محمد الحواش مجلس بلدي الأطفال في محافظة أريحا والأغوار في قاعة مديرية التربية والتعليم وبحضور مديرة العلاقات العامة في بلدية أريحا وئام عريقات ورئيس قسم العلاقات العامة ومشرفة الموسيقى في مديرية التربية والتعليم، حيث تم بحث وتدعيم مشاركته للأنشطة التربوية وتعزيزها.

ورحب الحواش بزيارة الوفد وأكد على أهمية مشاركة مجلس بلدي الأطفال بالأنشطة الهادفة والعمل المشترك مع التربية والتعليم في إطار تفعيل دور الشباب وطلبة المدارس في العمل التطوعي.

وأشاد الحواش بدور الشباب في خدمة المجتمع وعبر عن استعداده لتقديم كل سبل الدعم في انجاح عمل مجلس بلدي الأطفال وتدعيم دوره في قيادة المجتمع.

واعتبر الحواش انم الشباب عماد الأمة, والتي تقع على عاتقهم بناء الوطن و الدولة الفلسطينية القادمة.

بدورها أشادت وئام عريقات تعاون مديرية التربية والتعليم وطاقمها المميز في تعزيز دور مجلس بلدي الأطفال وتسهيل مشاركته بالأنشطة المختلفة.

من جانبه عبر أعضاء المجلس عن آمالهم بالاطلاع بدور اكبر يستطيعوا من خلاله المساهمة في حل قضايا مجتمعية وخدمة أبناء جيلهم.

ويشار إلى أن مجلس بلدي الأطفال قد تشكل بعد الانتخابات التي تجري في المداري لاختيار الطلبة لتشكيل هذه المجلس وانه يهدف إلى تفعيل دور الشباب وتعزيز مشاركتهم في المجتمع.

وفي نهاية الزيارة شكر الوفد مدير التربية والتعليم على حسن الاستقبال الذي رافقهم في جولة في أرجاء مديرية التربية والتعليم.