الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"قلنديا" ينهي مشوراه في دوري الاولى

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 10:58 )
القدس- معا- محمد مناصرة- انهى مركز قلنديا مشواره في دوري الدرحة الاولى بفوز على فصايل بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جرى على ملعب عقبة جبر ضمن الجولة الاخيرة لحساب المجموعة الاولى.

وساد اللقاء الخشونة والعصبية الزائدة خصوصا من قبل فريق فصايل وشهد اللقاء سيطرة شبه كاملة لفريق قلنديا الذي اضاع العديد من الفرص عبر حسام ابو سيف وعماد مطير.

وجاءت اول الاهداف عن طريق اللاعب علي ذياب الذي تابع كرة عماد مطير المباشرة ليضها سهلة في شباك الحارس وتوالت سيطرة قلنديا في ظل تواضع لهجوم فصايل لكن دون ترجمة الفرص لاهداف ،وفي الشوط الثاني استمر الحال كسابقه فسيطر قلنديا على اللقاء وتالق حارس فصايل في ابعاد العديد من الفرص السهلة لقلنديا.

وحاء هدف قلنديا الثاني في الدقيقة 70 بعد مراوغة ناجحة لحسام ابو سيف داخل المنطقة ليضها قوية على يسار الحارس معلنا عن ثاني اهداف اللقاء.

وحاول فصايل بعد الهدف تدارك الموقف خصوصا ان الخسارة تعني هبوطه لدوري المناطق ،وقلص نادي فصايل النتيجة في الدقيقة 80 بتسديدة قوية على يسار الحارس ورغم محاولات فريق فصايل المتاخرة للتعديل الا ان دفاع قلنديا كان متماسكا، لينتهي حكم اللقاء المباراة بفوز صريح لقلنديا وليبتعد في الصدارة برصيد 23 نقطة وبفارقه خمس نقاط عن اقرب مطارديه الموظفين الذي تاهل معه للدور ذاته وليحفظ قلنديا سجله خاليا من الخسارة وباقوى دفاع حيث ولجت شباكه 6 اهداف.