الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية تحيي فعاليات اليوم المفتوح

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 10:32 )
اريحا- معا- أحيت مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية اليوم فعاليات "اليوم المفتوح"، والذي يشرف عليه قسم النشاطات في مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار.

حضر الفعاليات محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ومدير التربية والتعليم محمد الحواش ورئيس قسم الأنشطة, متابعة الميدان, العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم، ومديرة المدرسة فاطمة ابو سليم ولفيف من المعلمات والطالبات.

وفي كلمته أشار محافظ أريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني الى أن التربية والتعليم تضطلع بدورفي بناء المجتمع لإعداد النشء الفلسطيني والذي سيكون عماد الدولة الفلسطينية القادمة, وأن المدارس هي عنوان وحدة هذا الجيل.

بدوره اشاد مدير التربية والتعليم محمد ألحواش بجهود طاقم المدرسة على ما بذلوه طوال العام في تعليم الطلبة ومساعدتهم على اكتساب المهارات المختلفة والعمل على بناء قدرات الطلبة وابرازها ضمن الانشطة التربوية والعلمية المختلفة.

وتضمن الحفل الذي تولت عرافته الطالبتان براءة ابوزينة وشروق مسعد فقرات فنية وكورال جماعي ينشد للوطن باشراف مشرفة النشاط الموسيقي نادية خليل, فيما ألقت الطالبة أنسام الفارس قصيدة بعنوان "ايها المارون", وقدمت طالبات الوساطة الطلابية سكتش مسرحي يتحدث عن حقوق الطفل في التعليم والتعبير عن رأيه بحرية واحترام وجهة نظر الطالب، بإشراف المرشدة التربوية ميساء نجادة, كما وأبدعت طالبات فرقة الدبكة باداء دبكة شعبية بعنوان ( طاحو الروابي ) فيما غنت الطالبة مكرم جابر للوطن أغنية بعنوان ( جن جنونه ).