الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة بيت لحم وشركة اوغاريت للتسويق

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 12:37 )
بيت لحم- معا- تم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة اوغاريت للتسويق والاتصال والاعلان وغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم، تهدف هذه المذكرة الى تطوير ورفع الكفاءات في مجال التسويق والمبيعات ورفع مستوى الاداء الوظيفي في هذا المجال.

كما وتهدف ايضا الى تحسين وتطويرالتعاون في مجال العلاقات العامة والسياحة من خلال بناء القدرات وتاهيل الطواقم المتخصصة في العمل وتبادل الخبرات والتجارب في منطقة جنوب الضفة الغربية.

ووقع المذكرة كل من الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم والسيدة امل ضراغمة المصري مدير عام شركة اوغاريت للتسويق والاتصال.

وسيتم من خلال المذكرة تنفيذ عدد من البرامج التدريبية كجزء من مجموع النشاطات التي تنفذها شركة اوغاريت في مجال التسويق والعلاقات العامة، حيث اتفق الطرفان على عقد ورشات عمل في مجال العلاقات العامة والتسويق في بيت لحم، حيث ان غرفة تجارة وصناعة بيت لحم تقوم بتشجيع أعضاءها بشكل مستمر لإدماجهم وإشراكهم في جميع انواع البرامج التدريبية والمؤتمرات المختلفة، والتي تأتي بالتعاون مع فندق الانتركونتينتال في بيت لحم.

مع العلم ان هذه المذكرة جاءت ضمن جهود شركة اوغاريت للتسويق والتي تسعى من خلالها لنشر الوعي، وتبادل الخبرات والكفاءات والسعي نحو تجنيدها لدعم العلاقات العامة والتسويق في فلسطين.

علما بأن الشركة قامت بتنظيم مؤتمر فلسطين للعلاقات العامة والاتصال والذي صنف الاول من نوعه في فلسطين والثالث على مستوى الوطن العربي، كما ستقوم الشركة بالاعلان عن سلسلة ورشات عمل في مناطق مختلفة في الضفة الغربية ومنها رام الله ونابلس.