الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تكشف ملابسات سرقة مخبز وتقبض على4 أشخاص في الخليل

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 15:47 )
الخليل-معا- كشفت شرطة المباحث العامة اليوم ملابسات جريمة سرقة مخبز بمنطقة سنجر بمدينة الخليل وألقت القبض على 4 اشخاص مشتبه بهم.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على بلاغ تقدم به صاحب أحد المخابز حول قيام مجهولين بسرقة مخبزه الواقع في منطقة سنجر, قامت المباحث العامة بفتح تحقيق بالحادث وبعد عمليات البحث والتحري تم القبض على 4 أشخاص من المشتبه بهم وبحوزتهم كمية من حبوب السمسم المسروقة.

وأضاف الرائد حسن الجبارين مدير المباحث العامة بالخليل بأنه قد تم الحصول على إذن من النيابة العامة لتفتيش منزل المشتبه بهم, حيث تم العثور بداخله على كمية أخرى من حبوب السمسم المسروقة وعلى أدوات كهربائية. وتم تحويل المشتبه بهم للنيابة العامة من أجل عرضهم على القضاء.

من جانبه أكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل على أن توفير الأمن لكافة المواطنين يعد أولوية يحرص جهاز الشرطة من خلال مختلف الوحدات المختصة على تأمينها لهم وفي كافة المحافظات. مشيرا إلى أن الشرطة تعمل من خلال هذه الوحدات على معالجة كافة القضايا التي تمس المواطن وتطوير آليات العمل لكشف مختلف الجرائم وإلقاء القبض على مرتكبيها مما يحقق الحس بالأمن ويعزز الثقة بأداء العاملين في جهاز الشرطة.