الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الفيفا في زيارة خاصة للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 09:04 )
البيرة - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد- قام صباح اليوم الأثنين وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم(FIFA)، ضم المستشارين "جون ماري كونز" و "نودار اخلا كاتسي" بزيارة إلى مقر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم حيث إلتقيا برئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب لاستعراض أهداف الزيارة وإقرار برنامج الفعاليات، وكان في استقبال الوفد لدى وصوله الأمين العام للاتحاد عبدالمجيد حجة وأعضاء مجلس الاتحاد.

وعقد وفد الفيفا اجتماعاً مع الأمين العام ورؤساء الدوائر بالإتحاد تحدث فيه الوفد عن هدف الزيارة التي تستغرق مدة خمسة أيام وتتمثل في الاطلاع على كيفية تنظيم العمل داخل وخارج الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وذلك قبل أن يقوم الوفد بنقل صورة حقيقية للاتحاد الدولي لكرة القدم يتم على إثرها اتخاذ بعض التوصيات والمقترحات لتطوير أداء دوائر الاتحاد المختلفة، والنشاط الكروي الفلسطيني.

وقال مستشار الفيفا "نودار اخلا كاتسي" أنه سيتم خلال هذه الزيارة رصد نتائج الاحتراف الذي بدأ عام 2010 لأول مرة في فلسطين والوقوف على أهم التحديات والمعوقات التي تقف في وجه مشروع الإحتراف، كما سيتم تحديد النظرة المستقبلية للإتحاد على المدى البعيد.

وسيعقد الوفد اجتماعات منفصلة مع جميع الدوائر في الاتحاد التي بدورها ستطرح آلية عملها اضافة لبعض المقترحات والتوصيات والتحديات التي تواجهها.

هذا ومن المقرر ان يلتحق يوم 7 نيسان الجاري باقي أعضاء الوفد: توماس جريم ونضال الحديد وديفيد بورجا وماجد العبوة كمستشارين لدى الفيفا حيث سيقومون في نهاية الزيارة التي تستمر حتى يوم 9 نيسان الجاري بتقديم ملاحظاتهم لرئيس الاتحاد اللواء الرجوب و امين عام الإتحاد وذلك قبل اصدار تقرير نهائي يتم تقديمه للإتحاد الدولي لكرة القدم.

علما ً بأن الإفتتاح الرسمي لورشة العمل القيادية ستكون صباح يوم الخميس الموافق 7 نيسان الجاري في فندق الموفنبيك برام الله.

|123790|
|123789|