الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لنقابة الموظفين في سلفيت يبحث وضع النقابة

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 04/04/2011 الساعة: 19:22 )
سلفيت -معا- اجتمعت الهيئة الإدارية لنقابة الموظفين العموميين – فرع محافظة سلفيت، في مقر دائرة ضريبة الأملاك في مدينة سلفيت ، بحضور امينة سر النقابة ميسون عثمان وحضور اعضاء الهيئة الادارية للنقابة.

وتناول الاجتماع مجموعة قضايا أهمها ، مجريات المؤتمر وإفرازاته، والانتخابات التي حصلت للهيئة الإدارية للنقابة العامة في الوطن، وفازت رئيس النقابة فرع سلفيت ميسون عثمان، بعضوية الهيئة الإدارية العامة للنقابه على مستوى الوطن. وتم اتخاذ جملة من القرارات الخاصة بالنقابة ومتابعة ملفات الموظفين ذوي الاستحقاقات الوظيفية.

واطلع منسق اللجنة التشريعية والقانونية عبد الفتاح أبو ماضي، زملائه في الهيئة الإدارية على مجمل التقارير والطلبات من مجموعة موظفين المطالبين باستحقاقاتهم وتسوية أوضاعهم الوظيفية، و سبل معالجتها، كما أطلعت عثمان زملائها عن البرامج التي تسعى النقابة العامة لانجازها وأهمها إقرار صندوق الطلاب لأبناء الموظفين العموميين في الخدمة المدنية، وإنشاء جمعية استهلاكية خاصة بالموظفين.

واقترح الحضور عقد دورات متخصصة للموظفين في توضيح وشرح قانون الخدمة المدنية، هدفها تعريف الموظف باستحقاقاته وواجباته الوظيفية، وفي نهاية الاجتماع تم إقرار الحضور بضرورة العمل على تمثيل النقابة فرع سلفيت في المجلس النقابي العام بشكل دوري وتحديد موعد لعقد اجتماع للمجلس النقابي في محافظة سلفيت.