السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

18 هدفا حصيلة الاسبوع الرابع من الدوري النسوي

نشر بتاريخ: 04/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 00:44 )
القدس- معا- ناصر العباسي- اختتمت امس الأحد مباريات الأسبوع الرابع من مرحلة الذهاب لدوري الكرة النسوية الفلسطيني "دوري الشهيدة سحر الجرمي" على الملاعب المكشوفة ، حيث أقيمت على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام المباراة الأولى والتي جمعت بين سرية رام الله والرعاة بيت لحم وانتهت بفوز كبير للسرية ب 6 أهداف مقابل هدف واحد للرعاة.

وفي اللقاء الثاني وعلى نفس الملعب التقى متصدر الدوري ديار بيت لحم ونادي شابات العاصمة وانتهت المباراة لمصلحة ديار بيت لحم بخمسة أهداف نظيفة ، وفي المباراة الثالثة والتي جرت على استاد ماجد أسعد بالبيرة حقق فريق العيسوية أول فوز له بالدوري على حساب فريق بلدنا وبنتيجة كبيرة بلغت 6 اهداف مقابل هدف واحد ، وفيما يلي التفاصيل :-

|123779* شابات العاصمة|

سرية رام الله – الرعاة 6/صفر
صاحب المركز الثاني سرية رام الله لم يجد صعوبة في تجاوز عقبة صاحب المركز الثالث فريق الرعاة بيت لحم ، ونجحت فتيات السرية من الفوز بنتيجة كبيرة وسجل الفريق 6 اهداف بواقع هدفين بالشوط الأول و 4 في الشوط الثاني ، وقد انطلقت المباراة بأفضلية واضحة لفريق السرية الذي اعتمد على خبرة بعض اللاعبات خاصة الثلاثي الهجومي كلودي سلامه وكارولين سهجيان ونتالي شاهين ، وافتتحت فريق السرية التسجيل عن طريق كلودي سلامة في الدقيقة "10" وظلت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الاول "45" عندما نجحت لاعبة السرية كارولين سهجيان من تسجيل الهدف الثاني لفريقها لينتهي الشوط الأول بتقدم السرية بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني سجل فريق السرية 4 أهداف متتالية فجاء الهدف الثالث عن طريق كلودي سلامة في الدقيقة "56" والهدف الرابع للاعبة كارولين سهجيان في الدقيقة "60" والهدف الخامس في الدقيقة "70" وسجلته اللاعبة نتالي شاهين من ركلة جزاء ، واختتمت مهرجات الأهداف اللاعبة كلودي سلامة في الدقيقة "75" بعد أن واجهت حارسة المرمى جيانا خليل وسجلت بسهولة الهدف الثالث لها والسادس لفريقها ، فيما سجل فريق الرعاة هدفه الوحيد في الدقيقة 52 عن طريق اللاعبة ندين عوده ، وانتهت المباراة بفوز السريى 6/1 .

أنذرت باللقاء لاعبة الرعاة ديالا أبو سعدي .
حكم اللقاء :- قاسم سواركه وساعده سميح التيمي وعلي عاصي وطارق عاصي رابعاً .

|123778|

ديار بيت لحم – شابات العاصمة 5/صفر
عقب وصوله الى أرض الوطن يوم أمس الأول قام اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني بالتوجه الى استاد الشهيد فيصل الحسيني وتابع جانب من مباراة ديار بيت لحم وشابات العاصمة وقام بمصافحة لاعبات الفريقين وطاقم الحكام .

ولم يجد فريق ديار بيت لحم متصدر الدوري النسوي برصيد 12 نقطة صعوبة بالفوز على صاحب المركز الرابع فريق شابات العاصمة "4 نقاط" .

وجاءت البداية حذرة من كلا الفريقين دون تشكيل خطورة حقيقية على المرميين باستثناء الكرة التي سددتها لاعبة الشابات منى الصياد أفشلتها الحارسة ندين كليب .

ونجح فريق ديار من افتتاح التسجيل في الدقيقة "22" بعد أن احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف الصندوق تصدت لها اللاعبة ولاء حسين وأرسلت كرة لولبية تجاوزت الجميع واستقرت في الزاوية اليمنى لحارسة المرمى آية أبو سرية معلنتة الهدف الأول للديار .

وفي الدقيقة 34 أضاف فريق ديار الهدف الثاني بعد ان تمريرة متقنة من اميره الهودلي التي وصلت خارج الصندوق لتلاقي قدم اللاعبة مها الأعرج .
وفي الدقيقة 42 سجلت لاعبة ديار مريان البندك الهدف الثالث ، وعاد فريق ديار وسجل الهدف الرابع عن طريق اللاعبة أميره الهودلي وذلك "45+2 من الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة حرة مباشرة عن بعد 30 ياردة ارتطمت بيد حارسة المرمى آية أبو سرية وتابعت طريقها صوب الشباك لنتهي الشوط الاول بتقدم ديار بأربعة اهداف نظيفة .

وفي الشوط الثاني تحسن أداء فريق الشابات لكن المحاولات لم ترتق الى مستوى الخطورة الحقيقية رغم تحركات شريهان خويص ونتالي البرق ومنى الصياد والأخيرة خرجت من الملعب للإصابة ، في ظل تألق واضح من لاعبات المنطقة الخلفية بقيادة قائدة الفريق جاكلين جزراوي وسراب الشاعر ومها الأعرج .

وفي الدقيقة 65 اختتمت لابة ديار مريان البندك مهرجان اهداف فريقها بعد ان سجلت الهدف الخامس من تسديدة من داخل الصندوق ، ولم يحدث أي تغيير على النتيجة وانتهت المباراة بفوز ديار بخمسة أهداف نظيفة .

أنذر في اللقاء :- ميشلين الحدوة وشريهان خويص "شابات العاصمة" وولاء حسين "ديار بيت لحم" .
حكم اللقاء :- طارق عاصي وساعده سميح التميمي وعلي عاصي قاسم سواركه رابعاً .


العيسوية - بلدنا 6/1
وفي اللقاء الذي جرى على استاد ماجد اسعد بالبيرة حقق فريق فتيات العيسوية الفوز الأول بالدوري وكان على حساب الفريق الجريح نادي بلدنا – أريحا وبنتيجة ستة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الخاسر ، ونجحت فتيات العيسوية من تسجيل 6 أهداف متتالية خلال الشوط الاول عن طريق اللاعبة ايمان ابو قادوس "3" وأسيل مصطفى وعبير أبو اسنينه وسرين الدراويش وانتهى الشوط الاول بتلك النتيجة ، فيما حصل فريق بلدنا على ركلة جزاء سجلت منها اللاعبة كرم السراديح هدف فريقها الوحيد ، وبهذه النتيجة رفع فريق العيسوية رصيده الى 4 نقاط بالمركز الخامس متساوياً مع فريق شابات العاصمة الذي يتقدم عنه بأفضلية فارق الأهداف ، فيما تلقى فريق بلدنا خسارته الرابعة على التوالي وظل يقبع بالمركز الأخير على لائحة الدوري .

|123777*ديار بيت لحم|