السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة خماسية في طولكرم

نشر بتاريخ: 05/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 11:36 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- إستضافت مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الثانوية وضمن نشاطاتها المتواصلة وبدعم من مدير المدرسة ياسر يونس بطولة كروية بالكرة الخماسية جمعت أربع مدارس (تحت شعار الوحدة الوطنية ونعم لإنهاء الانقسام) وبمشاركة فرق مدارس ( ذ. قفين الثانوية، ذ. النزلة الشرقية الثانوية، ذ. نزلة عيسى الثانوية والمستضيفة ذكور عمر بن الخطاب الثانوية).

وإنطلقت المباريات بحضور مدراء المدارس المشاركة ورئيس وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء الجمعيات الخيرية والتعاونية وأعضاء مجلس الآباء وجمهور غفير من البلدة شجع اللعب النظيف بروح رياضية.

وتحت رعاية مدير التربية والتعليم حسن سلامة والتي جاءت بنتائجها القوية والمشاهد المميزة في تقديم وجبات من اللعب النظيف وهز الشباك وكانت المدرسة الأبرز والتي حصدت وتبوأت وتسيدت المرتبة الأولى وهي مدرسة قفين ث عندما خطفوا الكأس بجدارة وإستحقاق وجاءت نتائجها على النحو التالي:

• فوز ذكور قفين الثانوية بالمركز الأول وحصولها على الكأس وميداليات المركز الأول.
• فوز مدرسة ذكور عمر بن الخطاب الثانوية بالمركز الثاني.

أدار اللقاءات بجدارة - إبراهيم صوالحة، احمد وسيط، عبد الرحيم شرفا.

وفي نهاية البطولة والتي طبق فيها القانون الدولي وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة جرى إحتفال لتتويج أبطالها مؤكدين أن هذه اللقاءات هامة في التواصل بين فرق المدارس والتي لاقت تشجيعا وحضوراً مميزاً، وشكر ياسر يونس مستضيف البطولة كل من شارك فيها والحضور من مدراء المدارس متمنياً أن تنظم بطولات بين الفرق المدرسية في كافة الألعاب.