الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تختتم دورة تدريبية في إدارة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

نشر بتاريخ: 09/09/2006 ( آخر تحديث: 09/09/2006 الساعة: 02:30 )
نابلس -معا- اختتمت في قاعة غرفة تجارة وصناعة نابلس امس دورة تدريبية بعنوان " إدارة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم " والتي استمرت على مدار تسعة أيام وذلك بتمويل من مركز المؤسسات الصغيرة في فلسطين وبالتعاون مع شركة النخبة للاستشارات الإدارية .

وأنهى المشاركون في الدورة التدريبية ( 30 ) ساعة تدريبية تناولت مواضيع في المحاسبة والإدارة المالية والتسويق والمبيعات وإدارة الإنتاج واشتمل أسلوب التدريب فيها على حالات دراسية عملية ونشاطات بنظام المجموعات .

وحاضر في الدورة الأستاذ غسان ربايعة والمهندس غالب فارس المستشاران في شركة النخبة للاستشارات الإدارية، بمشاركة ثلاثة عشر مشاركا وهم أمجد الصابر , فرحان دويكات، سعاد السركجي، دانا المصري، أمجد الصيفي، عمر المصري، حسام دويكات، معين قرطلو، محمد الصفدي، شمس الدين تفاحة، محمد الجابي، عميد تفاحة , ومحمد الشامي .

وفي نهاية الدورة , قام عمر محمود هاشم نائب رئيس الغرفة التجارية بتوزيع الشهادات على المشاركين، موجهاً شكر الغرفة لكل من مركز المؤسسات الصغيرة وشركة النخبة للاستشارات الإدارية وللمشاركين، داعيا إياهم الى تنمية مشاريعهم التجارية عبر الاستفادة من عقد هذه الدورات التي تنظمها الغرفة التجارية، مؤكدا على الاستمرار في عقد دورات نوعية تهدف الى تطوير أداء المؤسسات والشركات المشاركة .