الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الترجي: هدف اشرف نعمان صحيح مئة بالمئة

نشر بتاريخ: 05/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 17:06 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال مدرب ترجي واد النيص فراس أبو رضوان، "ان فوز فريقه على مركز عسكر ضمن دوري المحترفين كان صعبا جدا، وخاصة في ظل الضغط النفسي الكبير الذي عاشه الترجي في الفترة الأخيرة، وكان بحاجة ماسة الى فوز، بغض النظر عن الأداء الفني".

وأوضح، "عانينا كثيرا خلال المباراة من فقر دكة البدلاء، وهي المشكلة الأساسية للترجي، مؤكدا ان سميح يوسف وحسن يوسف واحمد جمال اشتركوا في اللقاء رغم الإصابة".

وتابع حديثه قائلا: "حاولنا منذ البداية السيطرة على مفاتيح اللعب في فريق عسكر والسيطرة على منطقة المناورات في منتصف الملعب، وطالبت اللاعبين باستغلال جميع الفرص للتسجيل بهدف إرباك الخصم".

وأشار "انه نتيجة لغياب عناصر مهمة من الفريق لجأت الى توظيف لاعبين في غير مراكزهم".

وأكد ان وجود سميح يوسف في المباراة شكل إضافة كبيرة للترجي خاصة انه بمثابة ضابط إيقاع للفريق، مشيرا ان الأهم من ذلك عودة اشرف نعمان الى وضعه الطبيعي واسترداد شهيته للتهديف.

واعتبر ان فوز فريقه على عسكر يعني اقتراب الترجي من وضع القدم الأولى في منطقة الأمان.

ودحض رضوان ان يكون التحكيم اثر على مجريات المباراة، مؤكدا ان الحكم جواد عاصي الذي قاد اللقاء كان موفقا في إدارة المباراة.

كما نفى ان يكون هدف الترجي الاول جاء عن طريق التسلل، مؤكدا ان اشرف نعمان سجل الهدف بعد ان كسر مصيدة التسلل، والهدف "صحيح مئة بالمئة".

وأشاد رضوان بفريق عسكر ووصفه بالجيد والمنظم، لكنه يعاني من نفس المشكلة التي يواجهها واد النيص وهي اللمسة الأخيرة امام المرمى.

وفيما يتعلق باللقاء القادم لواد النيص والذي سيجمعهم مع مركز طولكرم، قال: سندخل في كامل قوتنا ولا بديل لنا عن الفوز وسنلعب بطريقة هجومية ضاغطة من البداية لمحاولة تأمين المباراة.

وكان الترجي فاز على عسكر امس ضمن الاسبوع السادس عشر بهدفين لهدف، رافعا رصيده الى 21 نقطة.