السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة نابلس تشكل فريقا كرويا

نشر بتاريخ: 05/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 15:04 )
نابلس- معا- انطلاقا من الدور الاجتماعي لغرفة تجارة وصناعة نابلس، فقد دعم مجلس إدارتها الطلب المقدم من أسرة موظفي الغرفة بتشكيل فريق رياضي لكرة القدم يتكون من موظفيها.

وقد باشر الفريق التدريبات اللازمة استعدادا للمرحلة القادمة ، وذلك على مدار ثلاثة ايام اسبوعيا على الملعب الاولمبي الخاص بمركز حمدي منكو في المدينة.

في غضون ذلك ، قام عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة، وهم: باسل كنعان ، وعمر هاشم ، وحسام حجاوي ، وسمير قادري ، وعثمان مصلح ، بزيارة للفريق تابعوا فيها إحدى تدريباته حيث اطلعوا على تدريبات الفريق، مطالبين اللاعبين بالمواظبة على اجراء التدريبات ، واكتساب اللياقة البدنية ، استعدادا لاجراء عدد من المباريات القادمة الودية مع فرق محلية.

وقد تشكّل الفريق من الموظفين عمار بشناق، واحمد عكوبة ، ونعيم ملحيس ، وخالد مصلح ، واياد بريك ، وعميد حلاوة ، وحسام ابو زور.

يذكر هنا ان دعم مجلس إدارة الغرفة للفكرة يعتبر المبادرة الاولى على صعيد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية ، وهو نابع من اهتمام اعضائه برياضة كرة القدم على الصعيد الشخصي ، حيث شارك عمر هاشم نائب رئيس الغرفة في مباراة " الابتسامة والأمل " التي تم تنظيمها في مدينة نابلس العام الماضي ، وشارك فيها محافظ محافظة نابلس اللواء جبرين البكري ، وعدد من ممثلي المؤسسات والشخصيات الاعتبارية.

وقد تقدم لاعبو الفريق بالشكر والامتنان لمجلس ادارة الغرفة على موافقتهم على تشكيل الفريق معبرين عن الالتزام بالتدريب ، وصولا الى اجراء المباريات الرسمية.