السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق العائلة المقدسة يتوج بلقب بطولة المفوضية الكشفية

نشر بتاريخ: 05/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 15:16 )
رام الله- معا- توج فريق كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية لكرة القدم، بلقب البطولة الأولى لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة رام الله والبيرة، والتي حملت شعار "مئويتنا رمز وحدتنا" وجرت مبارياتها على ملعب البيرة الجديدة.

وشارك في البطولة 10 فرق من المجموعات الكشفية في المحافظة هي: مجموعة كشافة الامعري ومجموعة كشافة سنجل ومجموعة كشافة قدورة ومجموعة كشافة سرية رام الله ومجموعة كشافة العائلة المقدسة ومجموعة كشافة اسلامي رام الله ومجموعة كشافة جفنا ومجموعة كشافة أيام زمان – كفر نعمه ومجموعة كشافة الوحدة ومجموعة كشافة الطيبة.

وتم تقسيم الفرق الى مجموعتين كل مجموعة تتكون من خمسة فرق بنظام الدوري حيث يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة. وتأهل فريق العائلة المقدسة عن مجموعته بالدور الأول بعد فوزه وبهدف نظيف على مجموعة كشافة جفنا وبهدفين نظيفين على مجموعة كشافة الأمعري وتعادله بدون أهداف مع مجموعة كشافة الوحدة. وتصدر فريق مجموعة كشافة العائلة المقدسة الفلسطينية مجموعته، لينتقل الى دور الأربعة الى جانب فريق مجموعة الوحدة وفريق مجموعة أيام زمان وفريق مجموعة قدورة.

وتم تطبيق نظام الدوري بين الفرق الأربعة، حيث نجح فريق مجموعة العائلة المقدسة بالفوز على فريق مجموعة قدورة بهدفين نظيفين، وتعادل مع فريق مجموعة الوحدة، وفاز على فريق مجموعة أيام زمان بهدفين نظيفين، ليظفر باللقب بجدارة واستحقاق.

وضمت تشكيلة الفريق قائد الفريق جورجي عناب وخليل بياضي والهداف عيسى فواضلة وقسطة بهو وسمير حبش وخضر الديك وغسان القرع وعيسى فريج والحارس المتألق والذي لم تستقبل شباكه أي هدف جوني عز، ورافق الفريق المدرب واللاعب متري ضبيط والمدرب واللاعب لؤي جابر.

واختارت المفوضية اللاعبين جورجي عناب وعيسى فواضلة والحارس جوني عز والحارس عوض الدلو، للمشاركة ضمن منتخب المفوضية الذي سينافس على مستوى المفوضيات في المحافظات الشمالية.

وأشاد الناطق الاعلامي باسم مجموعة كشافة العائلة المقدسة القائد الكشفي عماد فريج، بالانجاز الذي حققه فريق كرة القدم، مهنئاً اللاعبين بحصولهم على لقب البطولة.

وشكر القائد عماد فريج جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية على اهتمامها بالنشاط الرياضي للكشافين وتنظيمها لمسابقات رياضية مختلفة، داعياً الجمعية الى مواصلة هذه الخطوة التي تسهم في بناء العلاقات بين مختلف المجموعات الكشفية.