الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الزراعية وجمعية التوفير بجنين تفتتحان معرضا للمنتوجات الريفية

نشر بتاريخ: 05/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 17:14 )
جنين- معا- افتتح في مركز الشهيد نعيم خضر جمعية التنمية الزراعية "الاغاثة الزراعة" في بلدة الزبابدة معرضا للمنتوجات الريفية والنسوية التقليدية بتنظيم من جمعية المرأه التعاونية للتوفير والتسليف في محافظة جنين بالتعاون مع دائرة التجارة العادلة في الاغاثة الزراعية ومحافظة جنين.

جاء ذلك ضمن فعاليات مؤتمر جنين اوروبا الذي يقام في نفس المكان، ويهدف الى بناء تعاون وشراكات مابين بلديات محافظات جنين ومثيلاتها في الدول الاوروبية.

وافتتح المعرض اللواء اسماعيل جبر ممثلا عن الرئيس محمود عباس راعي المؤتمر وبحضو روزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي ووزير العمل والتعاون الدكتور احمد مجدلاني ومحافظ جنين قدورة موسى والدكتور سامر الأحمد –مدير الاغاثة الزراعية – فرع الشمال، وعدد من المشاركين في المؤتمر من الدول الاوروبية الصديقة.

وتم عرض مجموعة من الاشغال اليدوية والمطرزات النسوية التقليدية والمأكولات الشعبية وشاركت عدد من الشركات والجمعيات النسوية وهي شركة الثمار للمنتوجات النباتيه والحيوانية ومجموعة تامر للاشغال اليدوية، وشركة البيت الفلسطيني للاشغال اليدوية وجمعية مطرزات المراح وجمعية التوفير والتسليف طوباس، ومشغل الصحة والجمال مسلية.