الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الأوقاف والشؤون الدينية توقع اتفاقية لتطبيق نظام لتسجيل الحجاج

نشر بتاريخ: 05/04/2011 ( آخر تحديث: 05/04/2011 الساعة: 19:01 )
رام الله- معا- وقعت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية مع شركة منارة نت للبرمجيات الحديثة ممثلة بمديرها العام علام طبيله ومدير فلاع رام الله امجد الصابر، اتفاقية لتطبيق نظام برمجي متطور لتسجيل الحجاج وتطبيق القرعة.

جاء ذلك بإشراف وزير الأوقاف والشؤون الدينية محمود صدقي الهباش وكذلك مدير عام الشؤون المالية زكريا طالب، حيث يهدف هذا النظام إلى تطبيق أقصى أساليب الشفافية والقانون في عملية تسجيل الحجاج واختيار من له الحق بالحج حسب معايير وأسس علمية وقانونية وذلك من خلال نظام برمجي متطور يعمل على تنفيذه طاقم من المهندسين المختصين والتابعين لشركة منارة نت للبرمجيات الحديثة.

والجدير بالذكر ان شركة منارة نت للبرمجيات الحديثة هي شركة رائدة في عالم البرمجيات حيث تعمل في الأراضي الفلسطينية ومقرها الرئيسي مدينة نابلس منذ عام 1993، ويعمل لدى الشركة أكثر من 40 موظفا من ضمنهم طاقم من مهندسي البرمجيات الكمبيوتر ويعدوا من أفضل الكفاءات على المستوى المحلي والعربي.

هذا وتستخدم الشركة في إنتاج برامجها أحدث لغات البرمجة العالمية حيث تعد الشركة الأولى في الوطن العربي التي قامت بإنتاج العديد من البرامج المالية والإدارية التي تعمل على لغات Web Application والذي يعد برنامج تسجيل الحج والعمرة إحدى أحدث انتاجاتها.