الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب افضل شخصية رياضية للعام 2010

نشر بتاريخ: 05/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 13:57 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- فاز اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، بجائزة افضل شخصية رياضية في استفتاء شبكة "معا" للعام 2010 والذي اعلنت نتائجه الليلة في حفل مهيب اقيم في فندق الانتركونتننتال اريحا.

ففي الاحتفال الذي حضرته العديد من الشخصيات السياسية والرياضية والفنية والاكاديمية زاد عددها عن 1000 شخص تجمعوا في قاعة الفندق الكبرى، اعلنت نتائج الاستفتاء الذي ضم اسماء العديد من الشخصيات والمؤسسات المفضلة لدى الجمهور الفلسطيني على الصعيد السياسي والحزبي والحكومي والفني والاقتصادي والرياضي، وقد فاز اللواء جبريل الرجوب للسنة الثانية على التوالي بجائزة افضل شخصية رياضية.

وقال اللواء جبريل الرجوب في كلمته، "اشكر شبكة معا على هذا الجهد الكبير والذي توج بهذه الامسية التي اعتقد ان فيها كل اطياف المجتمع الفلسطيني السياسية والاجتماعية وهذا ما اطمح له كفلسطيني وامل ان تنتقل الى علاقتنا لتحقيق وحدتنا الوطنية".

وعبر عن سعادته بهذه الجائزة، وقال امل في العام القادم ان يضم الاستفتاء شخصيات رياضية عالمية وعربية ساهمت في تقدم ودعم الرياضة في فلسطين امثال جوزيف بلاتر ومحمد بن همام والامير علي.

واشار ان فلسطين بصدد اقامة فعالية رياضية ضخمة في ذكرى النكبة، وتعد الاردن من اكثر الدول التي تدعم هذه الفكرة من خلال سمو الامير علي الذي اثنى على مواقفة الداعمة للرياضة والقضية الفلسطينية.

|123889|