الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة والتربية تستعد لحملة "معا نبني جيل المستقبل" في قلقيلية

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 10:15 )
قلقيلية- معا - عقدت العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة اجتماعاً تحضيرياً لإطلاق حملة (معا نبني جيل المستقبل) لطلاب المدارس ورياض الأطفال في المحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة قلقيلية وبالتعاون مع قسمي الإرشاد التربوي والإشراف على رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم وبحضور عدد من مدراء ومديرات المدارس ومسئولين ومشرفين رياض الأطفال وعدد من مؤسسات المجتمع المحلي والجمعيات وأولياء الأمور عقد اليوم لقاء تحضيريا لتنظيم وإطلاق حملة (معا نبني جيل المستقبل) لطلاب مدارس ورياض الأطفال وتنظيم عدد من الفعاليات والمحاضرات في المدارس و لمتابعة رياض الأطفال من النواحي القانونية و مدى استكمالهم لشروط السلامة العامة.

من جانبه تحدث الرائد إياد عيسى مبلغا تحيات مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك إلى الحضور جميعا، مؤكدا على العلاقة القوية والمتينة التي تربط جهاز الشرطة بمديرية التربية والتعليم وبكافة مؤسسات المجتمع المحلي، مبينا أن هذا اللقاء يهدف للحفاظ على أبنائنا وحياتهم وتزويدهم بمعلومات جيدة وتثقيفهم من النواحي الأمنية و المرورية.

بدوره تحدث الملازم أول حامد البسطامي مشرف ومدرب الدورات في قرى محافظة قلقيلية عن مدى أهمية هذه الحملة والإعداد الجيد لها, كما تحدث عن أهم النقاط المتعلقة بالسلامة العامة داخل المدارس ورياض الأطفال وخصوصا أثناء نقل الطلاب من والى مدارسهم وروضاتهم بوسيلة النقل الخاصة برياض الأطفال والمدارس.

وتم التأكيد على ضرورة مطابقة المركبات للشروط والمواصفات قانونية للسلامة العامة والمحددة من وزارة النقل والمواصلات بما يضمن سلامة الركاب.

وأكد البسطامي على دور المشرفين والمشرفات في رياض الأطفال ومتابعتهم متابعة جيدة كما أوضح بان المحاضرات التي ستنطلق خلال الأيام القادمة ستشمل كافة الفئات العمرية في كافة مدارس القرى الجنوبية وستشمل على عدد من المواضيع التي تخص الطلبة.

وذكر البيان بأن الحضور أشادوا بدور الشرطة في توفير الأمن والأمان للمواطنين ومدى نجاح الحملة التي ستنفذ في قرى محافظة قلقيلية وأشادوا جميعا بنجاح الحملة التي نفذتها لطلبة مدارس المدينة وانعكاساتها الإيجابية على الطلاب وأنهم يريدون خوض التجربة حتى يكتسب أولئك الطلبة الفائدة ذاتها.