الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكلية الجامعية تحقق فوزا مثيرا على الأقصى

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 10:51 )
غزة- معا- حقق فريق الكلية الجامعية فوزا مثيرا على جامعة الأقصى بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الثلاثاء على أرض ملعب الإسلامية المعشب، وذلك ضمن بطولة الجامعة الإسلامية الأولى والتي تقام تحت إشراف عمادة شئون الطلاب وقسم النشاط الرياضي بالجامعة.

سجل هدفي المباراة للكلية الجامعية اللاعبين: علام شبير، إبراهيم الحبيبي.

تفاصيل المباراة :
دخل الفريقين المباراة وعينهم على النقاط الثلاث نظرا لقوتهما , وبالفعل ضغط أبناء الأقصى من أول دقيقة على مرمى فادي جابر , وفي الدقيقة 15 كاد أحمد سلامة أن يسجل بعدما سدد كرة قوية وجدت تألق جابر على دفعتين.

وفي الدقيقة 32 أحرز علام شبير أولى أهداف الكلية الجامعية بعدما ارتقى لركنية علاء عبد العال ووضع الكرة برأسه قوية في شباك الحارس هيثم بشير , لينتهي الشوط الأول بتقدم الكلية الجامعية بهدف يتيم.

في الشوط الثاني أعطى الكابتن توفيق الهندي دشا ساخنا للاعبي الأقصى أملا في التعويض , وأرهقت تحركات محمود الهليس ومحمد أبو يوسف ( حدوتو ) مدافعي الكلية بقيادة محمد الأشرم، في المقابل وقف الحارس بشير سدا منيعا تجاه هجمات الكلية بقيادة فادي أبو غليون وإبراهيم الحبيبي.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة مرر البديل صالح سيف كرة ذكية للمتحفز الحبيبي والذي أودع الكرة بقوة داخل شباك الأقصى معلنا عن الهدف الثاني في اللقاء، لتنتهي المباراة بتفوق الكلية الجامعية على جامعة الأقصى بهدفين نظيفين .

أدار اللقاء: محمود الجيش للساحة، وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة وفؤاد نصير , وسامح القصاص رابعا.