الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس التنفيذي يعقد جلسته الدورية برئاسة محافظ الخليل

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 10:52 )
الخليل-معا- ترأس محافظ الخليل كامل حميد الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة والمكون من مدراء المؤسسات والدوائر الحكومية وذلك لمناقشة أوضاع المحافظة واحتياجاتها والمشاكل التي تواجهها.

بداية الاجتماع رحب المحافظ حميد بأعضاء المجلس مؤكدا ان هذا الاجتماع ياتي انطلاقا من الحرص الكبيرعلى تقديم افضل الخدمات للمواطنين مشيرا الى ضرورة انعقاده بشكل دوري والتزام حضوره لبحث كافة القضايا المتعلقة بالمحافظة، مشيرا الى قدسيه هذا الاجتماع حيث سيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بالاجماع التي تضمن امن وامان المواطن الفلسطيني .

وتضمن جدول الاعمال الوضع العام ومشكلة المياة وضرورة تشكيل لجنة طوارئ في المحافظة وضرورة تفعيل القطاع النسوي بالمحافظة والاهتمام به بالمحافظة.

وتم مناقشة الوضع التعليمي بالمحافظة وأكد حميد "أننا نتضامن مع المعلمين لأنهم على حق ولكن تم ترتيب وضع المعلمين وتم الموافقه على زيادة 70 % من الزيادات ولكن استمرارهم بالاضراب ادى الى الحسم وذلك لان اضرابهم غير قانوني ولا يتفق مع النقابة"، ونوه المحافظ أنه سيبذل كافة الجهود لمنع لخصم في حال التزام بالمسيرة التعليمية".

كما ناقشت الجلسة الفعاليات التي ستتم في يوم الاسير ونوة المحافظ ان المحافظة جاهزة لتقديم أي شيء من أجل الاسير.

بدورهم استعرض أعضاء المجلس تقاريرهم الشهرية ومهام وآلية عملهم والمعيقات التي تواجههم وطرق حلها بالتعاون مع المحافظ لرفع مستوى الكفاءة بالعمل.