الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز ثمين لبارسا فلسطين على اتحاد نابلس

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 11:26 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تألق بارسا فلسطين وأضاف نصراً جديداً بنجومه الأبطال في المباراة التي جمعت أكاديمية النصر والحرية الرياضية "برشلونة فلسطين" ونادي اتحاد نابلس التي جرت على أرض ملعب بلدية نابلس بنتيجة 3-1.

وسجل لبرشلونة فلسطين اللاعب فادي ضحى الهدف الأول في الدقيقة 30 من شوط المباراة الأول كما أضاف اللاعب مهند قشوع الهدف الثاني بعد مراوغة مميزة للاعبي الاتحاد في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني وأكمل اللاعب محمود بديع بلمسة فنية بضربة رأس محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 75 من زمن الشوط الثاني.

وتميزت تشكيلة برشلونة فلسطين من ابطال أكدوا حضورهم الدائم بقوة من: حراسة المرمى: يوسف قندوس وعلاء حبالي "بديل" ،اللاعب تامر فوزي، محمد شحادة،عبد اللطيف غنام،ياسين درسية، ضياء ابو تركي،فادي ضحى، مهند قشوع،محمود بديع، محمد طحليش، فهد الاشقر وعلى دكة البدلاء: محمد مرعي، أمير عيان، براء ابو خرمة، عيسى ابو شحادة، صلاح صريع.

وأبدى لاعبو برشلونة أداء مميزا في المباراة من قبل جميع اللاعبين وصولا الى النتيجة الكبيرة التي حققها الضيف برشلونة فلسطين.

ولا ننسى أن لاعبي نادي الاتحاد قاموا بأداء مميز في المباراة وقدموا عروضاً رائعة خلال اللقاء، وقد عرضوا شباك البارسا عدة مرات لكن دفاعاتهم منعت الوصول إلى شباك الحارس المبدع يوسف قندوس. .