الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في شمال الخليل تعقد سلسلة من الاجتماعات للمكاتب الحركية

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 12:27 )
الخليل- معا- في إطار النشاطات واللقاءات التنظيمية المستمرة بين كافة الأطر التنظيمية بإقليم شمال الخليل عقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التنظيمية بمقر حركة فتح في شمال الخليل يوم أمس.

وعقد المكتب الحركي للأطباء اجتماعاً بحضور منسق المكاتب الحركية بإقليم شمال الخليل أكرم الشروف وأمين سر المكتب الحركي للأطباء الدكتور هيثم الهدرة وكافة الأعضاء.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الوضع التنظيمي بشكل خاص والوضع السياسي بشكل عام، إضافة بكافة الأمور المتعلقة بالمكتب الحركي وخاصة فيما يتعلق بأسماء المرشحين لنقابة الأطباء الفرعية لمحافظة الخليل.

هذا وأكد الجميع على ضرورة التعاون والتنسيق بين كافة الأطر التنظيمية والمكاتب الحركية في المحافظة من اجل إنجاح قائمة الحركة في النقابة وكذلك التأكيد على جميع الأعضاء لتسديد ما عليهم من التزامات مالية للنقابة.

كما وأكد الجميع على ضرورة الاستفادة من التجارب السابقة سواءً لنقابة الأطباء أو تجربة النقابات الأخرى.

وفي إطار آخر اجتمع المكتب الحركي للتمريض بحضور منسق المكاتب الحركية في الإقليم أكرم الشروف وأمين سر المكتب الحركي كاريمان الحليقاوي، حيث تم مناقشة أوضاع المكتب الحركي والتحضير لإحياء يوم التمريض العالمي.

وتم التأكيد من قبل الحضور على ضرورة متابعة العضوية للأعضاء الجدد وحصر العضوية حتى يتسنى للإقليم عقد انتخابات هيئة جديدة للمكتب.