الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي والوطني في سلفيت تحيي ذكرى يوم الارض

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 13:47 )
سلفيت- معا- أحيت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظه سلفيت ذكرى يوم الأرض في قاعة شرطة المحافظة وحضر اللقاء نائب المحافظ نواف صوف ومدير الشرطة بالمحافظة علاء الشلبي والمفوض السياسي صالح ثابت ومفوض الشرطة بلال ابو عون والرائد سامر زيتاوي مدير العلاقات العامه وعدد من منتسبي الأجهزة الامنية.

وألقى عضو المجلس الثوري لحركة فتح والمفوض العام للتوجيه الوطني نايف سويطات محاضرة حول هذه المناسبة اكد من خلالها على تمسك الشعب الفلسطيني بارضه وهويته الوطنيه والقوميه والحق بالدفاع عن وجودة وان يوم الارض يعتبر معلما بارزا في التاريخ النضالي للشعب الفلسطيني في كل اماكن تواجده وجاءت ذكرى يوم الارض هذه السنة ورغم التهدئة مازالت اسرائيل مستمرة في عدوانها والاستيلاء على الاراضي الفلسطينية.

شكلت الارض وما زالت مركز الصراع ولب القضية وان معركتنا للحفاظ على ارضنا لم تنتهي بل مستمرة حتى يومنا هذا ولاتزال سياسات المصادرة والتهويد تخنقنا وتقيد حركتنا وتطورنا في المستقبل وتمنع اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واكد سويطات على اهمية ارتباط المواطن الفلسطيني بارضه المقدسة وضرورة تعزيز صموده ودعمة في كل المحافل مشيرا على حرص القيادة الفلسطينيه تحقيق الوحدة الفلسطينية ضمن معايير واسس اساسها احترام سيادة القانون والاتفاقيات الدوليه والمحافظة على الثوابت الوطنيه مؤكدا على موقف الرئيس بانه لن يتحقق السلام والاستقرار في ظل مواصله الاستيطان.

وفي نفس السياق شكر نائب المحافظ نواف صوف التوجيه السياسي والوطني ومفوض الشرطة على جهودهم في حفظ الامن والامان وحماية المواطن مؤكدا على اهمية هذه الذكرى للشعب وبين امتداد جذورنا التاريخيه وحقنا في هذه الارض .

والقى مفوض التوجيه السياسي والوطني لمحافظة سلفيت صالح ثابت كلمة قصيرة رثى من خلالها شهداء الامة العربية والاسلامية وشهداء الثورة الفلسطينية وكل الشهداء الذين قدموا ارواحهم من اجل فلسطين وان شهدائنا الابرار سيبقون وسام عز وفخار على جبين التاريخ وعنوانا لكرامتنا وعزتنا.