الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق المصارعة الرومانية في مركز جنين يغادر إلى عمان الجمعة

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 14:14 )
جنين- معا- عصري فياض- يغادر يوم الجمعة فريق المصارعة الرومانية في مركز جنين المكون منسق الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية سمير أبو علي وعضوية اللاعبين محمود عمار وعماد تركمان وضياء السعدي ومحمد صباح ومناضل غوادرة وكفاح خضر إلى عمان ضمن فريق منتخب فلسطين الذي تم اختياره من قبل الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية للمشاركة في بطولة غرب أسيا في الأردن والتي ستنطلق في الفترة الواقعة بين الثامن من الجاري وحتى الخامس عشر منه.

وقال سمير أبو علي انه يتوقع نتائج طيبة للفريق وللمنتخب، خاصة وان فريق المركز قد اجرى تدريبات مكثفة خلال الشهر الفائت وحتى اليوم شملت تعلم حركات جديدة وإدخال بعض الحركات الفنية الجديدة من قبل المدرب نائل مشارقه والمدرب خالد نبوت، بالإضافة لجلسات اللياقة البدنية التي يقدمها المدرب رائد العابورة.

واضاف ابو علي ان الفريق المشارك من المركز يتكون من فئات الناشئين والشباب والمتقدمين.

واثنى ابو علي على تعاون الاتحاد مع قاعة الشهيد ابو عمار للمصارعة الرومانية في مخيم جنين والذي افرز لاول مرة مشاركة ستة لاعبين من لاعبي المركز ضمن صفوف منتخب فلسطين المشاركة في بطولة غرب اسيا، معتبرا هذه المشاركة انجازا غير مسبوق.

مشاركة دولية
من ناحية اخرى كشف سمير ابو علي النقاب عن تلقي مركز شباب مخيم جنين طلبا من نادي الشيطان الاحمر في ولاية بانيولية الفرنسية لمشاركة النادي المذكور لبطولة اتحاد اوروبا للمصارعة الرومانية التي ينظمها النادي سنويا في نهاية شهر حزيران من كل عام.

واضاف ابو علي انه تم اختيار الوفد الذي سيشارك في هذه البطولة والمكون من ثلاثة اشخاص وهم المدرب نائل مشارقة واللاعبين محمد خريوش وصالح السعدي.