الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهلال يوافق على استقالة مدربه ويعلن عن الاسم الجديد خلال ساعات

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 20:18 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أعلن محمد عاصي أمين سر نادي هلال أريحا، ان ناديه وافق على استقالة المدير الفني للفريق الكروي يحيى عاصي.

وكان المدرب يحيى عاصي قدم استقالته رسميا لنادي هلال أريحا عقب انتهاء لقاء الهلال وثقافي طولكرم في دوري المحترفين.

وأكد أمين سر الهلال ان النادي سيعلن خلال ساعات عن المدرب الجديد للفريق الكروي الأول، مؤكدا ان الهيئة الإدارية للنادي اجتمعت مساء أمس ووافقت على الاستقالة وأجرت اتصالات مع عدة مدربين من الضفة الغربية، وستعلن عن اسم المدير الفني الجديد فور انتهاء جميع الإجراءات اللازمة.

وأشار أمين السر ان يحيى عاصي حاول تطوير الفريق وتحقيق نتائج ايجابية ولكن الحظ عانده في معظم الأحيان، مشددا على ان أخطاء بعض اللاعبين أثرت كثيرا على الفريق خلال الفترة التي تولى بها التدريبات، مشيرا ان يحيى عاصي سيبقى من أبناء النادي المخلصين.

وارجع سبب تعادل فريقه مع ثقافي طولكرم بهدف الى بعض الأخطاء في خط الدفاع، وعدم استغلال الفرص من قبل خط الهجوم.

واشار ان فريقه أضاع فرصا بالجملة خلال اللقاء ولكن عدم تركيز رجال خط الهجوم حال دون ترجمتها الى أهداف، مؤكدا ان فريقه طوى صفحة الثقافي ويفكر ألان في مباراته القادمة امام الظاهرية.

وتابع حديثه قائلا: "الظاهرية فريق كبير، بالرغم من صعوبة الموقعة والتي ستجري على ملعب الحسين، السبت القادم الساعة الرابعة والنصف، ولكن لا بديل لنا عن الفوز".

وصرح ان نادي هلال أريحا هدفه خلال هذا الموسم البقاء في دوري المحترفين ولا يطمح لاي مركز.

وطالب عاصي بإنهاء معاناة هلال أريحا، بما يتعلق بإستاد أريحا، الذي مضى على إغلاقه ما يقارب الثلاث سنوات وشهرين، مؤكدا ان من شروط الاحتراف ان يكون للفريق ملعبا بيتياً وهذا الشرط لم يتوفر لنادي هلال أريحا.