الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا تستقبل وكيل وزارة التربية

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 06/04/2011 الساعة: 19:47 )
رام الله -معا- استقبلت أكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا يوم أمس الأحد وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. محمود الجعبري والمهندس كمال أبو معيلق مدير دائرة الكليات والتعليم المهني والتقني بوزارة التربية والتعليم العالي, بحضور عميد الأكاديمية د. محمود العجرمي وعضو مجلس إدارة الأكاديمية أ.سمير مطير.

وأوضح د. محمود الجعبري أن هدف زيارته لأكاديمية الإدارة والسياسة للدراسات العليا هو الاطلاع على سير العملية التعليمية فيها منوها إلى فخر وزارته بإنشاء هذه الأكاديمية, مشيرا إلا أنهم سيعملوا جاهدين للحفاظ على نوعية هذه الأكاديمية, وشكر د.الجعبرى القائمين علي الأكاديمية على تعاونهم مع وزارة التربية والتعليم والالتزام بالشروط والأنظمة الخاصة بالدراسة العليا, وقال الجعبرى:( نتوقع لهذه الأكاديمية أن تشق طريقها لتحتل مكانة مرموقة بين مؤسسات التعليم العالي وأن تتوسع لتشمل برامج أخرى تحت شعار مسار النخبة والوصول إلى خلق الأنسان الفلسطيني القيادي القادر على قيادة مجتمعه والنجاح به في تحقيق جميع أهدافه).

وفي ذات السياق رحب عميد الأكاديمية د. محمود العجرمي بهذه الزيارة الكريمة وثمن كل الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم العالي من أجل تقدمها, مؤكدا أنهم يسعوا جاهدين لإنجاح الرسالة الجلية التي تأسست من أجلها الأكاديمية من أجل التحرر وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة، منوها إلى الإقبال الشديد من قبل الطلاب على التسجيل في برامج الأكاديمية المتعددة.