الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو وزارة الزراعة يستنكرون ممارسة الضغوط عليهم لكسر الاضراب والتنقلات التعسفية في صفوفهم

نشر بتاريخ: 09/09/2006 ( آخر تحديث: 09/09/2006 الساعة: 17:55 )
بيت لحم - معا- استنكر موظفو وزارة الزراعة الفلسطينية في بيان لهم ما اسموه بالضغوط الممارسه عليهم بهدف كسر اضرابهم المطلبي .

واضاف الموظفون بانهم يستنكرون محاولات اقصاء الموظفين بسبب التزامهم بالاضراب او انتمائهم السياسي او بهدف افراغ مواقعهم الوظيفية لتسيهل القيام بتعينات حزبية حسب وصفهم .

وخاطب الموظفون وزير الزراعة قائلين" لقد ابلغتنا قرارتكم بنقل مجموعة من الموظفين في وزارة الزراعة في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة من الادارات التي يعملون بها منذ اعوام لادارات جديدة, ومقرات عمل جديدة".

واعرب الموظفون عن تقديرهم لمبدأ التدوير الاداري الهادف الى تطوير اساليب العمل وكفاءة العاملين في الوزارة الا انهم استنكروا مثل هذه الاجراءات التي وضعت في اطار الضغط عليهم لكسر الاضراب وقالوا " نحن موظفو وزارة الزراعة اذ نقدر مبدأ التدوير الاداري الذي يهدف الى رفع كفاءة العمل في وزارتنا التي بنيناها بجهدنا وعرقنا على مدى اكثر من عشرة اعوام, ونقر بالصلاحيات الممنوحة لكم من خلال القانون الاساسي الفلسطيني, ونظام وزارة الزراعة الا اننا نستنكر محاولات الضفط الذي تمارسونه على الموظفين لكسر الاضراب, والاحتجاج الذي كفله لنا القانون والمجلس التشريعي بغية تحقيق مطالبنا العادلة في صرف رواتبنا المتأخرة منذ اكثر من ستة اشهر".

وطالب الموظفون وزير الزراعة تحقيق الامن الوظيفي ووقف قرارات النقل التعسفية والتأديبية المخالفة للقانون حسب وصفهم والوقوف الى جانبهم حتى تتحقق مطالبهم الحياتية .