الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بايرن ميونيخ سيعزز خط دفاعه الموسم المقبل

نشر بتاريخ: 06/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 11:05 )
برلين- معا- اعلن المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ كريستيان نيرلينيغر بان فريقه سيعمل على تعزيز خط دفاعه في نهاية الموسم الحالي لكنه اشار الى ان ادارة النادي لن تجري عملية ترميم كاملة في صفوف الفريق كما ذكرت معلومات صحافية.

وقال نيرلينغر لمجلة "بيلد" الالمانية "يتعين علينا تقوية خط الدفاع، وسنقوم باجراء تعديل او تعديلين على هذا الخط. على العموم، هناك ثلاثة مراكز ستطالها تغييرات".

ويبحث الفريق البافاري عن التعاقد مع ظهير ايسر قد يكون البرتغالي فابيو كونتراو من بنفيكا، او الهولندي غريغوري فان در فيل، وفي حال تم التعاقد مع الاخير، سيلعب في مركز الظهير الايمن على ان يتحول قائد الفريق فيليب لام الى الايسر.

ويفكر بايرن في التعاقد مع حارس شالكه مانويل نوير على الرغم من ان الاخير لا يحظى بشعبية كبيرة لدى انصار النادي البافاري بدليل انهم لم يتردووا في رفع عبارات مطالبة بعدم ضمه والابقاء على الحارس الشاب توماس كرافت.

واكد نيرلينغر بان لا صحة عن المعلومات التي اشارت الى ان مجلس ادارة النادي يسعى الى تغيير جلد الفريق بشكل كبير وقال في هذا الصدد "لا نحتاج الى القيام بعملية تجديد دماء، فلدينا قاعدة صلبة وكل ما في الامر ان نقوم ببعض التعديلات".

وخرج بايرن ميونيخ خالي الوفاض هذا الموسم لتخلفه بفارق 14 نقطة عن بوروسيا دورتموند المتصدر في الدوري المحلي، وخسارته امام شالكه في نصف نهائي كأس المانيا، وخروجه من الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا على يد انترميلان الايطالي، علما بأنه كان قاب قوسين او ادنى من احراز ثلاثية الموسم الماضي قبل ان يكتفي بالثنائية المحلية.
(ا ف ب)