الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سمير عيسى: الشباب لا يمتلك المقومات النموذجية لتحقيق الفوز..

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 12:11 )
القدس- معا- ناصر العباسي - عقب اللقاء الختامي للجولة السادسة عشرة من دوري القدس للمحترفين والذي جمع بين متصدر الدوري هلال القدس وصاحب المركز السادس شباب الخليل وانتهى بهدف نظيف لصالح الهلال، عقد المدربان مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات في استاد الشهيد فيصل الحسيني حيث تحدث الكابتن جمال محمود عن أسباب فوز فريقه بهذه النتيجة وقال في البداية أتمنى تحقيق النتائج الايجابية لفريق شباب الخليل في المرحلة القادمة ، وبارك لنادي الوحدات الأردني على تتويجه ببطولة الدوري بالأردن .

وأشاد الكابتن محمود بالجهاز الفني لشباب الخليل وبمقوماته كفريق كبير، ورأى أنه في هذه المباراة التزم بها اللاعبون على المستوى التكتيكي وعلى مستوى الانضباط والروح المعنوية العالية التي لازمت الفريق .

من جهته اعتبر جمال محمود انه كان يخشى أي لقاء بعد فترة توقف وذلك لعدم التجانس بين اللاعبين والوصول الى حالة الهلال الطبيعية ، وهذا ما سبب بما اسماه الكابتن محمود "بالخسارة" أمام مركز طولكرم بعد ان تعادل فريقه 1/1 وخسر نقطتين في الجولة الماضية .

ورأى الكابتن محمود أن اللقاءات القادمة لن تكون سهلة سواء فرق المقدمة او تلك التي تنافس للابتعاد عن منطقة الخطر ، معتبراً أن أي فوز لمنافسه مركز الأمعري يريحه كونه حافز للاعبيه في تحقيق نتائج ايجابية ، وأكد على ثقته بتقديم لاعبيه مستويات مميزة في اللقاءات القادمة .

اما سمير عيسى المدير الفني لنادي شباب الخليل فرأى أن الفريق الأفضل فاز باللقاء ، وأوضح أن شباب الخليل تعاقد معه لبناء فريق يستطيع االحكم عليه اعتباراً من الموسم القادم .

وأشار أنه استلم الفريق بحالة غير مستقرة ، وهو فريق لا يمتلك المقومات النموذجية لتحقيق الفوز المتواصل حتى هذه اللحظة ، وقال أيضاً إن تعادل الهلال المقدسي مع مركز طولكرم ضمن الجولة الخامسة عشرة شحنت لاعبي هلال القدس وأهلهم لتقديم اداء قوي وإثبات ذاتهم لمواصة التربع على صدارة دوري المحترفين .

واوضح سمير عيسى أن صمود شباب الخليل في وجه فريق بحجم هلال القدس دليل والخسارة بفارق هدف يعتبر دليل واضح على القدرة على تقديم المستوى المأمول في اللقاءات القادمة .

واعتبر سمير عيسى أن الفريق الذي يفوز بالبطولة هو الفريق الذي يحافظ على أدائه المتواصل وهو ما ربطه بالتجهيز والإعداد الكاف للفريق واللاعبين بشكل عام والذي يسبق انطلاق الدوري .

وعن رأيه بالفريق الذي سيتوج باللقب قال الكابتن عيسى أن تحديد هوية الهبوط والبطل مرتبط بالمرحلة الأخيرة من الدوري "الاسبوع الثاني عشر" ، وأكد ان أي فريق يقدم مستويات متواضعة ولا يعبر عن استعداده بشكل جيد يتراجع ومن الممكن أن يهبط .