الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة 11 شرطيا بالعريش بانقلاب حافلة

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 13:32 )
اصابة 11 شرطيا بالعريش بانقلاب حافلة
العريش-معا- اعلنت مديرية امن شمال سيناء عن اصابة 11 شرطيا باصابات بالغة نتيجة انقلاب سيارة شرطة فجر اليوم في محاولة لتفادي سيارة كانت مسرعة وقد تم نقل المصابين من افراد الشرطة الى مستشفى العريش للعلاج.

وقال مراسلنا أن عدة أحداث شهدتها مدينة العريش بسبب حالة الانفلات الامني الخطيرة التي باتت تهدد الامن القومي المصري على حدود مصر الشرقية وقد تصاعدت خلال الاونة الاخيرة خلافات عديدة مابين القبائل والعائلات البدوية.

فقد اندلعت مساء امس اشتباكات بين مواطنين من 3 قبائل مختلفة في محاولة لخطف سيارة احد المواطنين في اطار سلسلة الخطف المتبادل بين ابناء القبائل بسبب خلافات وبسبب الغياب الامني الخطير واسفرت الاشتباكات عن اصابة احد ابناء قبيلة التياهة بطلق ناري في الصدر على ايدى احد ابناء قبيلة الفواخرية، كما اصيب شخص آخر بطلق ناري في القدم وعقب الحادث سمع دوي اطلاق نار كثيف بمدينة العريش وهناك مخاوف من اندلاع حرب اهلية وشيكة بشمال سيناء وتم نقل المصابين الى مستشفى العريش.

وفي سياق اخر عثر اهالي مدينة العريش على سيدة في العقد العشرين مقتولة بطريقة بشعة وملقاة بمدخل احد العمارات بحى الزهور بمدينة العريش وتبين من الكشف الطبي عليها بانها مصابة بخمسة عشر عيارا ناريا واكثر من 10 طعنات بالة حادة وهو مايعكس حالة الانفلات الامني الخطير التي تمر بها محافظة شمال سيناء.