السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين العموميين في القدس تبحث مع المحافظ عدة قضايا

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 12:45 )
القدس- معا- عقدت نقابة الموظفين العموميين المنتخبة في محافظة القدس أمس الأربعاء اجتماعاً مع محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني في مقر المحافظ بضاحية البريد.

وبحث الاجتماع العديد من القضايا والأمور وخاصة الملحة منها التي تهم الموظفين العموميين، حيث وضع خالد العموري رئيس النقابة المحافظ في صورة سير العملية الانتخابية للنقابة بالمحافظة وتوزيع المهام على الأعضاء والخطط والبرامج التي تنوي النقابة القيام بها لخدمة الموظفين في المحافظة لإنصافهم ورفع الظلم عن بعضهم والوقوف إلى جانبهم وتطرق العموري إلى قضية علاوة الموظفين المقدسيين التي تصرف لبعض الوزارات فقط، فيما عرجت منى بربر على بعض الأمور الأخرى وخاصة تفعيل القرار الخاص بدوام طبيب من وزارة الصحة في بلدة الرام لمتابعة الحالات واللجان الطبية والإجازات المرضية.

من جهته رحب المحافظ بإدارة النقابة وتمنى لها التوفيق والنجاح لخدمة الموظفين وقال انه من الخطأ أن يخشى المسؤول من النقابة بل على العكس فإنها تكمل دوره وتعزز وجوده إذا ما كانت هنالك علاقة تكامل حقيقية بين الطرفين.

وبخصوص علاوة القدس أشار إلى أن المحافظة ما زالت تنتظر الحصول على القوائم النهائية للموظفين الذين لم يتلقوا العلاوة وسيتم في القريب العاجل متابعة الموضوع، ونصح أعضاء النقابة العمل بروح الفريق الواحد لضمان النجاح، وقدمت النقابة درعاً تقديراً لـ حمدي الرجبي مسؤول اللجنة التحضيرية على جهودها الكبيرة في التنسيب والإعداد للانتخابات وأوكل له المحافظ مهمة الإشراف على التنسيق الدائم ما بين النقابة والمحافظة.

وكانت النقابة قد عقدت اجتماعاً خاصاً وزعت فيه المهام على الأعضاء وذلك على النحو التالي: إبراهيم زعاترة / ممثل نقابة القدس في الأمانة العامة لنقابة الموظفين العموميين ،عبد الله صيام / مسؤول الرقابة، خالد العموري / رئيس النقابة في محافظة القدس، احمد الفارس / نائب الرئيس ،نجوى عودة / أمين الصندوق ،ياسين الرازم / العلاقات العامة والإعلام ،منى بربر / العضوية والشؤون الداخلية، اسحق أبو صبيح / التشريعية والقانونية، نبيل السلايمة / الإسكان، رمزي حماد / الفعاليات والأنشطة.

وتخطط النقابة لتصميم استمارة لفحص الاحتياجات واستمارة للعضوية وصفحة الكترونية ومتابعة القضايا الملحة وخاصة الحسومات العالية الأخيرة من رواتب الموظفين تحت بند الحالة الاجتماعية للموظف.