الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي "الأمل" يكرم رئيسه السابق

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 12:56 )
غزة- معا- كرم نادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل غرب مدينة خان يونس، الدكتور أنور العبادسة رئيس مجلس الإدارة السابق للنادي.

وقام رئيس وأعضاء مجلس النادي بزيارة العبادسة وتكريمه وتقديم درع تكريمي له تقديراً لجهوده في الإرتقاء بالنادي وتفعيل النشاط الرياضي فيه ودعم الشباب الفلسطيني.

وأشاد أيمن أبو ليلة رئيس النادي، بدور العبادسة في تطوير النادي في أكثر من جانب، مشيراً إلى أن فترة العبادسة شهدت تشكيل فرق لكرة القدم والطائرة والتنس وإفتتاح صالة للألعاب الفردية وإنارة ملعب الخماسي بالنادي.

وذكر أبو ليلة، أن النادي سيواصل مسيرة التطوير والإرتقاء بالنشاط الرياضي وسيعمل على تحسين مستوى فرق القدم والطائرة والتنس،مؤكداً أن النادي يفتح أبوابه لجميع أبناء الشعب الفلسطيني خاصة الشباب منهم ليمارسوا هواياتهم وأنشطتهم الرياضية المختلفة.

وشكر د العبادسة، إدارة النادي على تكريمه، مشيراً إلى أن النادي يمتلك إمكانات وقدرات جيدة بحاجة للمحافظة عليها وتطويرها لتلبية إحتياجات الشباب والفتيان في الحي والمخيم .

من جهة أخرى، فاز فريق النادي لكرة الطائرة على فريق نادي الشافعي الرياضي بنتيجة 3/0 في مباراة ودية جرت في صالة أبو يوسف النجار.

وقال حمادة الجبالي ، المشرف الرياضي بالنادي،إن المباراة الودية تأتى ضمن إستعدادات فريق الطائرة بالنادي لدوري الدرجة الأولى بالقطاع،مشيراً إلى أن الفريق يجرى تحضيرات وتمرينات متواصلة ومكثفة لخوض بطولة الدوري.

وتألق في المباراة من نادي الأمل كل من محمود عرفه ومحمد رمضان وخليل أبو جراد.