الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تحتفل بيوم الصحة العالمي بمسيرة كشفية وتوزيع الورود

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 15:02 )
جنين- معا- نظم قسم الصحة المدرسية في مديرية التربية والتعليم في جنين احتفالا بيوم الصحة العالمي بمسيرة كشفية وتوزيع الورود البيضاء على العاملين في مستشفى جنين الحكومي في المدينة.

وانطلقت المسيرة الكشفية من مدرسة العامرية للبنين وسارت شوارع المدينة وانتهاء في مستشفى جنين الحكومي وقدمت فرقة الكشافة المدرسية عروضا كشفية خلال المسيرة.

وشارك في المسيرة طلبة المدارس واللجان الصحية المدرسية وممثلون عن محافظة جنين والاغاثة الطبية الفلسطينية في جنين وموظفي الميدان في قسم الصحة المدرسية.

وهنأت مديرة مديرية التربية والتعليم كافة العاملين في القطاع الصحي باليوم الصحي العالمي مشيرة ان التربية ارادت ان يكون لها بصمة في هذا اليوم للتأكيد على ان العقل السليم في الجسم السليم موجهة الشكر الى وزارة الصحة على تعاونها المستمر مع وزارة التربية والتعليم بالعناية بطلبتنا .

واشارت خيرية حرز الله رئيسة قسم الصحة المدرسية ان الشعار التي رفعته مديرية التربية هذا العام " الترشيد في استهلاك الادوية" موجهة الشكر الى محافظة جنين والغاثة الطبية الفلسطينية على مشاركتهم في الفعالية التي قامت بها المديرية.

بينما اعرب حسين قبها مدير التمريض في مستشفى جنين الحكومي عن سروره على اللفتة الكريمة التي قامت بها مديرية التربية والتعليم في جنين بمناسبة اليوم الصحي مؤكدا على التعاون المستمر بين المستشفى والتربية.