الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو سرية متفائل للقاء الاسلامي في الملحق

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 15:34 )
جنين- معا- عصري فياض- قال ياسر أبو سرية المدير الفني لمركز شباب مخيم جنين تعقيبا على الاستعداد لخوض اللقاء الأول في ملحق التأهل لمصاف اندية المحترفين "ب" من مجموعات الدرجة الممتازة "أنه سيوظف ثلاث تجارب تدريبية مر فيها المركز وهي تجربة المدرب محمود عايش وتجربة المدرب المصري مصطفى كنج وما نتج من خلاصة التجربتين".

وأضاف أبو سرية انه من اجل ذلك عمل بعد المرحلة الأولى من الدور الأول في الممتازة على تجميع الفريق من اجل الملحق، وقد تم تعزيز وترميم بعض خطوط الفريق والزج بعنصر الشباب إلى جانب التجربة واللاعبين المخضرمين، وتغيير بعض المراكز في اللعب وفق خلاصة التجارب التدريبية ومباريات الدوري.

وعن الفريق المقابل الذي سيلتقيه غدا وهو فريق إسلامي بيت لحم قال أبو سرية إن إسلامي بيت لحم فريق عريق وكبير وصاحب خبرة وقد صعد إلى الملحق بجدارة عندما فاز في مباراته الأخيرة على بيت أمر.

وقال نحن نحترم ونقدر قدراته وإمكانياته، لكننا في نفس الوقت سنلعب على الفوز، لأننا في حالة تجاوز هذا اللقاء بالفوز، فإن القادم سيكون أسهل.

وحول جهوزية فريق مركز شباب مخيم جنين للقاءات المحلق قال أبو سرية، لقد تم فحص الجهوزية عمليا من خلال ثلاث مباريات ودية مع مركز عسكر ورقم واحد وقفين، كانت النتائج مريحة ، ومن خلال المباريات الثلاث تم تشكيل الفريق.

وأضاف أبو سرية كلي ثقة باللاعبين والهيئة الإدارية من هنا أنا متفائل، لان الجميع سيعمل على قدم وساق من اجل الفوز.

واختتم أبو سرية حديثه بمناشدة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لتوسيع دائرة المتأهلين في الملحق لتشمل فريقين بدلا من فريق واحد.