الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا انطلاق دوري الطاولة

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 17:22 )
الخليل- معا- احمد الجوابره- تستضيف صالة بلدية الخليل الكبرى ونادي ثقافي البيرة عند الساعة التاسعة من صباح الجمعة انطلاق المرحلة الأولى من دوري أندية الدرجة الممتازة - لقاءات المحافظة الواحدة- لكرة الطاولة.

وستضيق قاعة بلدية الخليل الكبرى باندية محافظتي الخليل وبيت لحم، وهي: "نادي الأهلي ونادي شباب الخليل ونادي طارق بن زياد ونادي إسلامي بيت لحم" وتنطلق اللقاءات الساعة التاسعة صباحا.

وبعد صلاة الجمعة تستضيف القاعة أيضا أندية محافظة القدس، وهي: "نادي هلال القدس ونادي الأنصار المقدسي ونادي القدس الرياضي ونادي صور باهر".

ويشرف على البطولة عضوا اتحاد الطاولة رضوان الشريف واحمد الجوابره .

وفي نادي ثقافي البيرة تنطلق منافسات منطقة الشمال الساعة التاسعة صباحا والأندية هي (سلفيت وعيبال وثقافي البيرة ونادي أبو ديس ) هذا وسيشرف على البطولة عضوا اللجنة الفنية وهما إبراهيم صوان وأكرم سعد الدين.

وفال عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية أن الأندية التي ستهبط إلى مصاف الدرجة الأولى عددها ثلاث أندية وقد وزعت نظام البطولة على جميع الأندية المشاركة وعددها 12 ناديا.

وأكد أنيس أبو شنب رئيس لجنة الحكام المركزية أن التحضيرات اكتملت من قبل لجنته لإدارة الدوري وإخراجه بشكل يليق بكرة الطاولة الفلسطينية باعتبار أن هذه البطولة هي بطولة الأهم وألام لكرة الطاولة في فلسطين.

وتمنى اتحاد الطاولة التوفيق والنجاح لجميع الفرق المشاركة في الدوري.