الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لوضع آليات تنظيم حركة السير في مدينة قلقيلية

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 17:02 )
قلقيلية - معا - ناقش مجتمعون اليوم في الغرفة التجارية آليات تنظيم حركة السير في شارع السبع والعمل على تنظيم الحركة التجارية في مدينة قلقيلية .

وحضر الاجتماع العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية ، ووليد السبع رئيس الغرفة التجارية في المحافظة ، وسمير دوابشة رئيس بلدية قلقيلية ، ولجنة السير في المحافظة ، وأعضاء الغرفة التجارية ، وتجار المدينة .

وشكر المحافظ الغرفة التجارية لاستضافتها الاجتماع ، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يأتي لخدمة التجار و تدعيم السوق وتنظيم الحركة الموجودة في الشارع ، وللتشاور حول آلية تعكس الفائدة على التجار والمواطنين ، اذ يجب النهوض في الوضع الاقتصادي في المحافظة بشكل ورؤيا متكاملة .

وأكد المحافظ على ضرورة أن يتفهم التجار المصلحة العامة والتطور الاقتصادي بشكل عام في المدينة بعيدا عن الرؤية الفردية .

بدوره رحب وليد السبع بالحضور ، وشكر المحافظ على تفهمه للمشاكل في المحافظة ، وأضاف انه نوقش موضوع حركة السير في منطقة السوق ،وهناك اقتراحات وحلول لحل ألازمة ، حيث يجب أن تكون هنالك خطوات عملية لحل ألازمة .

وناقش المجتمعون العديد من الآليات التي من شانها أن تحل الأزمة ، ومن هذه الآليات أن يتم التعميم على التجار بعدم إيقاف مركباتهم يومي السبت والخميس أمام المحلات التجارية ، وان يتم التعامل مع كل مشكلة بتفاصيلها وتجربة حلولها ومدى نجاعتها .