الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المكتبة المتنقلة ووزارة الاقتصاد ينفذان جولة تفتيش في الخليل

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 19:47 )
الخليل-معا- استأنفت ظهر هذا اليوم مجموعة من أطفال حملة المفتش الصغير لحماية المستهلك التابعة لجمعية المكتبة المتنقلة من أجل اللاعنف والسلام بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل/ دائرة حماية المستهلك جولات التفتيش الميداني على عدد من المحلات التجارية في مدينة الخليل، وذلك استمرارا لحملتها التي أطلقتها العام الماضي والتي تسعى من خلالها الى تفعيل دور الطفل الفلسطيني في المشاركة العامة من خلال ممارسة الطفل لدور الرقابة على المنتوجات في السوق الداخلي والتأكد من عدالة أسعارها وصلاحيتها للاستهلاك البشري، ونشر التوعية حول جودة المنتج المحلي وقدرته على المنافسة في السوق المحلية.

من جهتها أكدت دلال عمايره منسقة الحملة في جمعية المكتبة المتنقلة على أن جولات التفتيش تأتي في إطار أهداف الجمعية في نشر وتعزيز رؤيتها حول المقاومة اللاعنفية والتعريف بأدواتها في المجتمع المحلي. وأشارت عمايره الى أن جولات التفتيش سوف تستمر بالتعاون مع وزارة الاقتصاد الوطني خلال الأشهر القادمة.

وأكد ماهر القيسي مدير مكتب وزراة الاقتصاد الوطني في محافظة الخليل على أهمية تعاون مؤسسات المجتمع المدني في المحافظة مع الوزراة في ضبط وتنظيم السوق الداخلي بما يحافظ على صحة وسلامة المستهلك ويحميه من الاستغلال المالي.