الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب مجلس جديد لرابطة مشجعي الأهلي المصري في غزة

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 20:01 )
غزة - معا - أقامت رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في محافظات غزة الخطوات الأخيرة لاختيار مجلس إدارة جديد عبر تجميع واعتماد كافة الأوراق الرسمية من قبل وزارة الداخلية في غزة .

وحضر العملية الانتخابية كافة أعضاء الجمعية العمومية التي تعتبر الأكبر في فلسطين وسط مظاهر من الفرحة والابتسامة للأعضاء الجدد والقدامى في مقر الرابطة وسط مدينة غزة .

وجددت الجمعية العمومية للرابطة ثقتها بالأعضاء الجدد والقدامى على السير قدماً نحو الرقى بالرابطة لما تضم في عضوية الإدارة من طواقم أكاديمية وفنية ورياضية , مشهود لها بالكفاءة في المجتمع الفلسطيني .

وبعد التدقيق و الاطلاع على الأوراق الرسمية أقر مندوب الداخلية النتائج النهائية وأعضاء مجلس الإدارة البالغ عددهم 12 عضو للدورة الانتخابية الممتدة من بين عام 2011 م إلى 2013م المقبل وهم : محمد جودت مشتهي رئيسا ومحمد كاظم أبو شعبان نائب الرئيس والدكتور بسام فضل غزال ومحمد أمين مشتهي وحسن عامر مهنا وأحمد نبيل أبودياب والدكتور سلام نعمان عاشور والدكتور محمد الصفدي ومحمد نطط و رائد توفيق السكني وخميس نعيم الدمياطي والمحامي إبراهيم دغمش .

وسيعلن مجلس إدارة مشجعي الأهلي المصري الخطوات العملية للمرحلة المقبلة من برامج متنوعة حيث بدأها ببعض الخطوات المشهود لها كـ الاستفتاء النوعي لـ موقع الأقصى الرياضي الأخير لاختيار الأفضل في مرحلة ذهاب دوري غزة لكرة القدم وزيارة مستشفى الوفاء للمسنين شرق الشجاعية ,واختيار مقر جديد للرابطة في وسط مدينة غزة .

|124115|

|124116|