الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يشكر نظيره الاردني

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 20:31 )
الخليل – معا - احمد الجوابرة الناطق الإعلامي - عاد إلى ارض الوطن منتخب كرة الطاولة للناشئين المكون من عيسى كنعان رئيس الوفد واحمد أبو نعمه مدرب المنتخب واللاعبين هم حسام دوفش وفادي مسالمة ومحمد يسار واسامه تايه وكامل دوفش مصور اتحاد الطاولة حيث شارك منتخبنا في التصفيات وحصل على المرتبة الثامنة والاخيره .

وقال عيسى كنعان : أننا لسنا ببعيد رغم الخسارة مقارنه مع التحضيرات العربية الكبيرة والمعسكرات الطويلة الخارجية فقد قدم أبطالنا عرضا قويا وجميلا لكن كان ينقص الفريق الخبرة .
والحمد لله اتحاد الطاولة وأنا متفائلون لان أبطالنا لأول " كفريق " مره يخوضون بطوله كبيره مثل هذه البطولة , فالجميع أشاد بأبطال فلسطين خاصة بعد تقدم فوز الإمارات بشق الأنفس بنتيجة 3/2 بعدما كان منتخبنا متقدما 2 / صفر .

وشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة شقيقه الاتحاد الأردني باستضافته وفد فلسطين المشارك في التصفيات التأهيلية استضافه كاملة والمكون من 7 أعضاء ، وعبر اتحاد الطاولة عن امتنان شكره للاتحاد الأردني الشقيق الذي ساهم في استضافته هذه تحقيق طموح لاعب كرة الطاولة الفلسطيني لمشاركة أشقائه واللعب معهم , كما شكر اتحاد اللعبة بشكل خاص رجائي الشاعر أمين سر الاتحاد الأردني على تعاونه الكبير مع الوفد وتذليل كافة العقبات للمشاركة .

هذا وقد أرسل رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ممثلا عن اتحاد اللعبة كتاب تهنئه إلى الاتحادين القطري والأردني لتأهلهما في بطولة غرب أسيا إلى نيودلهي بعد حصول لاعبيهم في بطولة الفرق على المرتبتين الأولى والثانية التي تخولهما في تكملة المشوار إلى الهند في التصفيات التاهيلية لمنطقة غرب أسيا للناشئين بكرة الطاولة والتي جرت استضافتها الأردن في الفترة ما بين 3- 6/4/2011م والتي تنافست على هاتين المرتبتين 8 دول عربية ومن بينها فلسطين .
وتمنى الشريف في رسالته للاتحادين الشقيقين القطري والأردني في هذه الدورة التوفيق والنجاح وتمثيل كرة الطاولة العربية خير تمثيل .

قرر اتحاد الطاولة توزيع التقريران الإداري والمالي على الهيئة العامة للاتحاد لعام 2010م وذلك للاطلاع عليهما , حرصا من اتحاد الطاولة على التواصل بينه وبين هيئته العامة , علما بان اتحاد اللعبة قد وزع مؤخرا كتاب إلى هيئته العامة يطلب منهم رفع أي نقد أو أي تصور يخدم لعبة كرة الطاولة على اعتبار أن أسرة كرة الطاولة واتحاد اللعبة مسئولياتهم هي مسئوليه مشتركه لرفع مستوى اللعبة إلى ما يصبو إليه الجميع .