الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البريج "ب" يتوج بلقب كأس بطولة كرة السلة لمدارس المنطقة الوسطى

نشر بتاريخ: 07/04/2011 ( آخر تحديث: 07/04/2011 الساعة: 22:40 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية محمد زقوت - توج فريق مدرسة ذكور البريج الإعدادية "ب"بلقب بطولة دوري كرة السلة لمدارس وكالة الغوث في المنطقة الوسطى بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق مدرسة المغازي الإعدادية "أ"بنتيجة 53/11 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهم على ملعب نادي خدمات دير البلح.

وبحضور مشرف التربية الرياضية في المنطقة الوسطى والجنوبية د. تيسير عبد الجواد ومدير مدرسة البريج الإعدادية د. إبراهيم حمادة ومدير مدرسة ذكورديرالبلح الإعدادية"ب" محمد أبو شمالة والمدير المساعد في مدرسة المغازي الإعدادية "أ" اشرف أبو غزال ورئيس نادي خدمات البريج محمد أبو شوقة ورئيس نادي خدمات دير البلح جمال البحيصي ورئيس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عبد الحي سليم والعديد من الشخصيات الرياضية وحشد جماهيري غفير ملأ جنبات ملعب نادي خدمات دير البلح.

وقبل بداية المباراة قامت فرقة كشافة مدرسة ذكورديرالبلح الإعدادية"ب" بعرض كشفي أمتع الحضور والجماهير الحاضرة للمباراة النهائية .
وبدأت المباراة بكرة قفز بين الفريقين ومنذ بداية اللقاء سيطر لاعبو فريق مدرسة البريج الإعدادية "ب" على الربع الأول واستطاعوا من إنهاؤه بنتيجة 9/2.
وفي الربع الثاني وصل لاعبو فريق البريج عرضهم القوي بفضل تألق لاعبه إبراهيم الجمال أفضل لاعب في البطولة وانتهى الربع الثاني بتقدم البريج 13/3.

وفي الربع الثالث ضغط لاعبي فريق المغازي "أ"من اجل تقليص الفارق بفضل وتحركات أفضل لاعبيه إبراهيم أبو مشايخ لكن خبرة لاعبي البريج رامي الجمال وحامد أبو زبيدة وباسم النباهين كان لهم رأي أخر بفضل التحركات والتصويبات الثلاثية واستطاعوا من إنهاء الربع الثالث بنتيجة 10/6.

وفي الربع الرابع صال وجال لاعبي فريق البريج في المباراة وقدموا العديد من اللمحات الفنية التي أمتعت الحضور واستطاعوا من إنهاء الربع الأخير بنتيجة كبيرة 21/صفر بفضل نجمه الأول ونجم البطولة على الإطلاق اللاعب رامي الجمال الذي استطاع أن يحرز37 نقطة في المباراة النهائية وليقود فريقه للفوز بالبطولة عن جدارة واستحقاق بنتيجة 53/11.

وبعد نهاية اللقاء قام د.تسير عبد الجواد بتكريم حكام المباراة وهم حكام ساحة رمزي البرعي وتامر قشطة واحمد زعرب وميقاتي سمير الشطلي ومسجل سامي البحيصي .

وتم توزيع الجوائز على الفريقين :

المركز الأول فريق مدرسة البريج الإعدادية "ب"وحصل على كأس البطولة والميداليات الذهبية.

المركز الثاني فريق مدرسة المغازي الإعدادية"أ" وحصل على درع المركز الثاني والميداليات الفضية .

واشرف على تنظيم البطولة اللجنة الرياضية في المنطقة الوسطى وهم مقرر اللجنة محمد جابر وحسام دغيش وعلى الهرباوي وجميل صلاح وعمرو عيد واحمد فخري ومحمد زقوت ومحمد عبد العال ونضال البش وعلاء ابوشاويش وإسماعيل أبو غرابة .

|124139|
|124138|
|124137|
|124136|
|124135|