الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد العاب القوى يقر تنظيم بطولة النخبة منتصف أيار القادم في أريحا

نشر بتاريخ: 08/04/2011 ( آخر تحديث: 08/04/2011 الساعة: 12:36 )
رام الله - معا - عصري فياض - عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعا له في رام الله برئاسة إياد العملة رئيس الاتحاد وعضوية كل من إبراهيم المخامرة أمين عام الاتحاد ومفيد عبد الله رئيس اللجنة الفنية ومحمد مصطفى رئيس اللجنة المالية ومعتصم بركات رئيس لجنة المنتخبات.

وفي بداية الجلسة ثمن المجتمعون دور اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب وما يقدمه للحركة الرياضية الفلسطينية، وكان على أجندة الاجتماع مناقشة بطولة النخبة لألعاب القوى وبحث جدول بطولات وفعاليات الاتحاد الداخلية والخارجية، وفي نهاية الاجتماع اصدر المجتمعون القرارات التالية :

أولا:بدأ الاستعدادات لتنظيم بطولة النخبة التنشيطة والتي تأتي ضمن أجندة الاتحاد في محافظة أريحا وبمشاركة الأندية المنضوية تحت راية الاتحاد على أن تكون في أوسط شهر أيار القادم.

ثانيا : يعتبر الاتحاد نفسه في حالة انعقاد دائم، استعدادا لهذه البطولة حتى إطلاقها في موعدها،على أن تكون الفئات المشاركة فيها على النحو التالي: الفئة العمرية من مواليد 93 فما فوق شباب ومواليد 92 فما دون رجال والفئة العمرية الإناث.

ثالثا : سيتم نتيجة البطولة اختيار الأرقام الوطنية للاعبين الفائزين، كما سيتم تشكيل لجان فنية وإدارية ومالية وإعلامية لإدارتها ومتابعة شؤونها على جميع الأصعدة.

رابعا: الموافقة على أي مشاركة خارجية سيكون وفق اعتبارات ومعايير فنية، وان قرار المشاركة وعدم المشاركة سيكون بالتنسيق مع اللجنة الاولمبية وعلى قاعدة الانجازات والمنافسة، وليس المشاركة فقط.

خامسا : يثمن الاتحاد عاليا تأكيد اللواء جبريل الرجوب عدم استحقاقات الاتحاد الداخلية والخارجية.

سادسا :تكليف لجنة فنية وإدارية بالقيام بزيارة تفقدية واستشرافية لموقع تنظيم بطولة النخبة نظرا لأهمية البطولة، ومن منطلق الحرص الكبير على الإعداد الجيد لها، والعمل على إنجاحها بأعلى نسبة .