الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السويركي يختار 18 لاعبا من الشجاعية لمباراته ضد الشاطئ

نشر بتاريخ: 08/04/2011 ( آخر تحديث: 08/04/2011 الساعة: 12:59 )
غزة - معا - عاهد فروانة - اعلن الكابتن نعيم السويركي المدير الفني للفريق الاول بنادي اتحاد الشجاعية الرياضي قائمة اللاعبين لمباراته الهامة ضد نادي الشاطيء الرياضي المقرر اقامتها الجمعة على ملعب اليرموك بغزة ضمن فعاليات الاسبوع السادس عشر للدوري الممتاز للمحافظات الجنوبية.

هذا وقد شهدت القائمة عودة اللاعبين احمد الصواف وماجد حرارة بعد غيابهما عن المباريات لفترة طويلة بسبب الاصابة ، وغياب اللاعبين احمد ابو العطا بسبب حصوله على الانذار الثالث والمهاجم ياسر الغول بسبب الاصابة .

وضمت القائمة اللاعبين التالية اسمائهم :
حراسة المرمى : اياد دويمة ، رضوان اليازجي .
خط الدفاع : صائب جندية ، هيثم حجاج ، فضل قنيطة ، خليل جندية ، فرج جندية ، ادهم ابو ناهية ، سالم وادي.
خط الوسط : ابراهيم وادي ، بلال زيتونية ، ماجد حجاج ، احمد الصواف ، ماجد حرارة ، محمد ابو حليمة .
خط الهجوم : علاء عطية ، فؤاد ابو العطا ، ماهر الكتناني .

وقال السويركي : بانه لا بديل عن الفوز في مباراة فريقه ضد الشاطيء ، موضحا اهمية وحساسية هذه المباراة التي تعتبر دربي مدينة غزة لما يتمتع به الفريقان من شعبية كبيرة، مضيفا بان الفوز سيمكن الشجاعية من احتلال المركز الخامس الذي يحتله حاليا نادي الشاطيء برصيد 24 نقطة .

واشار السويركي انه كان يتمنى ان يضم الى القائمة مجموعة من لاعبي الفريق الثاني بالنادي الا انه وبسبب خوضهم مباراة عصر الخميس ضد نادي التفاح فضل اراحتهم حتى لا يتعرضوا للإجهاد والإصابات .

الجدير ذكره أن مباراة الدور الاول بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي الا انها كانت من أجمل مباريات الدوري الممتاز بشهادة المراقبين ، وتميزت باللعب الجميل والنظيف والروح العالية والحضور الجماهيري المكثف والملتزم .