الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جائزة التميزوالحضارة لشباب الخليل

نشر بتاريخ: 08/04/2011 ( آخر تحديث: 08/04/2011 الساعة: 16:04 )
الخليل - معا - أقر مجلس أمناء موسوعة التميز والحضارة العالمية منح "نادي شباب الخليل الرياضي" جائزة التميز والحضارة لعامي 2010 – 2011, رقم قياسي عربي إسلامي تميز.
وأشار الأمين العام لموسوعة التميز والحضارة المستشار أسامة بن حسن ألطوري، إلى أن منح " نادي شباب الخليل الرياضي " هذه الجائزة جاء تشجيعا للرياضة الفلسطينية ورياضييها, وأقدمية هذا النادي صاحب الأمجاد والبطولات العريقة, والذي يعد عميد الأندية الفلسطينية.

وأوضح ألطوري أن منح هذه الجائزة جاء بناءً على ما حقَّقه النادي من إنجازات كبيرة ومتلاحقة عبر تاريخه الطويل.
وشدد ألطوري على أن لجان الموسوعة قد قامت بدراسة لكافة اوجة الرياضة والرياضيين في فلسطين من خلال لجانها المتخصصة لمدة عام كامل، وجاءت الجائزة تقديرًا للنجاح المتميز لهذا النادي.

وأضاف المستشار الأمين العام للموسوعة, بان هذا التكريم يخص الجمهور المؤازر للعميد في كافة الظروف, وان هذه الجائزة هي جائزة جماهير نادي شباب الخليل, والذي يعد الأكبر و الأوسع في المنطقة, مقارنة بعدد السكان, وأضاف الطوري بأن نادي شباب الخليل استطاع خلال مسيرته الحافلة بالانجازات أن يحافظ على استقراره المادي والإداري, وتقدمه في مختلف المجالات الاجتماعية, الثقافية, الفنية, والرياضية.

ومن الجميل ذكره أن موسوعة التميز والحضارة العالمية تتخذ من باريس مقرًّا رئيسيًّا لها، وهي ممثلة في أكثر من 71 بلدًا في العالم، وتقوم بتوثيق الأعمال المتميزة, والأرقام القياسية في العالمَيْن العربي والإسلامي, بكافة قطاعاتها السياسية والاقتصادية والتنموية والاجتماعية، وتكريم المتميزين من القيادات والشخصيات, التي قدَّمت عطاءات متميزة في خدمة الأمتَيْن العربية والإسلامية في مختلف المجالات.