الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات تدين التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة

نشر بتاريخ: 08/04/2011 ( آخر تحديث: 08/04/2011 الساعة: 19:03 )
غزة -معا- أدانت اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة، داعيةً المجتمع الدولي ومجلس الأمن وجامعة الدول العربية للتحرك الفوري والعاجل لحماية الشعب الفلسطيني من مجزرة حقيقية ينفذها الطيران الحربي الإسرائيلي ضد الأبرياء والمدنيين والعزل .

وقال الكاتب والباحث ناهض زقوت مسؤول الملف السياسي باللجنة الشعبية بالنصيرات " إسرائيل تستثمر الصمت الدولي لصالحها بارتكاب المزيد من الجرائم بحق الشعب الفلسطيني، الذي يدفع ثمن مطالبته بالحرية والعودة وتقرير المصير " .

وأضاف زقوت " ان هذهِ الجرائم لن تثني من عزيمة الشعب الفلسطيني، الذي عانى وما زال يعاني على مدار عقود طويلة من ويلات التهويد والقتل والحصار والتشريد، داعياً الكل الفلسطيني إلى الالتفاف حول مصالح شعبنا وتحقيق الوحدة الوطنية كأصدق وأنبل رد حقيقي على جرائم الاحتلال الإسرائيلي " .

وأعرب زقوت عن استهجان اللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات لهذا الصمت "الأسود" للمجتمع الدولي ولمجلس الأمن وجامعة الدول العربية إزاء ما يحدث من مجازر مفتعلة بحق الشعب الفلسطيني الذي ينادي بكرامته وقضيته العادلة .

ورأى الكاتب والباحث زقوت أن استمرار الجرائم الإسرائيلية تأتي استمراراً لمحاولة خداع الرأي الدولي والعالمي أن ما تنفذه آلة البطش الإسرائيلية ما هو إلا دفاع عن النفس، في الوقت الذي يقتل فيه أبناء شعبنا دون تحرك جاد ينصف الواقع الفلسطيني وتطلعاته للعيش بحرية وأمان .