الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم مفتوح للأطفال في قرية كفر نعمة

نشر بتاريخ: 08/04/2011 ( آخر تحديث: 08/04/2011 الساعة: 19:25 )
رام الله -معا- نفذ نادي الطفل الفلسطيني في قرية كفر نعمة غرب رام الله، بالتعاون مع مؤسسة تامر اليوم يوما مفتوحا للأطفال تخلله العديد من الأنشطة التربوية و الترفيهية، بمشاركة أكثر من مئة طفل من أبناء القرية وأبناء العائلات المتنزهين في حديقتها العامة.

واشرف على تنفيذ زوايا اليوم المفتوح طاقم المتطوعين والمتطوعات في نادي الطفل الفلسطيني ووفد من مؤسسة تامر. واستمرت فعاليات اليوم المفتوح حتى ساعات المساء في جو من المرح والسعادة التي ارتسمت على وجوه الأطفال.

وقال عبد السلام خداش مدير حملة تشجيع القراءة في مؤسسة تامر أن هذا التعاون يأتي ضمن برنامج اسبوع القراءة الوطني الذي امتد منذ بداية الشهر الجاري حيث يحتفل العالم في هذه الفترة بيوم الكتاب ويوم الطفل.

بدوره أفاد نايف شتية رئيس نادي الطفل الفلسطيني في قرية كفر نعمة أن هذا اليوم جزء من سلسلة نشاطات ينفذها النادي على مدار العام وتحديدا لمناسبة يوم الطفل الفلسطيني حيث ستختتم هذه الأنشطة باحتفال مركزي يوم الخميس القادم.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الطفل الفلسطيني قد فاز بخمسة جوائر من خلال مشاركته في معرض فلسطين للألعاب التربوية والتعليمية الذي نفذه مركز مواهب قبل أيام .