الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رفضوا تحويله لمصنع باطون- قدامى اللاعبين : لقد هرمنا ونحن في الملعب

نشر بتاريخ: 08/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 08:53 )
رام الله - معا - "لقد هرمنا ونحن في هذا الملعب قبل ان تات الاوقاف "، هكذا عبر قدامى اللاعبين في نادي دورا القرع الرياضي، عن موقفهم الرافض لتحويل ملعبهم الى مصنع باطون، في حين ناشد اطفال وفتيات واهالي دورا القرع الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض، ليس العمل على وقف تنفيذ الاتفاقية التي وقعتها مديرية اوقاف رام الله مع شركة للباطون بتحويل ملعب القرية الوحيد الى مصنع باطون، بل مساعدة اهالي القرية في تعشيب الملعب كونه المنفس الوحيد لبنات وابناء القرية.

واعتصم اهالي قرية دورا القرع اليوم الجمعة في ملعب القرية الذي أعلنت مديرية أوقاف رام الله نيتها تحويله الى مصنع باطون بعد ان أبرمت اتفاقية دون علم أهالي القرية مع احدى شركات الباطون المحلية.

وحمل اطفال وفتيات يلعبون ضمن فئات النادي المساندة، لافتات ناشدوا من خلالها الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء سلام فياض التدخل ليس لوقف هذه الاتفاقية فقط، وانما لمساعدة اهالي القرية في تطوير الملعب وتعشيبه.

وكتب على احدى اللافتات دعوة الى هيئة مكافحة الفساد البحث في تفاصيل اتفاقية تأجير الملعب التي وصفها اهالي القرية ب"المشبوهة".
|124310|

وقال رئيس المجلس القروي جبر باجس أمام المعتصمين بان مديرية اوقاف رام الله قامت بابرام الاتفاقية مع شركة الباطون دون علم المجلس ودون علم اي من اهالي القرية، داعيا وزير الاوقاف محمود الهباش الى العمل على وقف الاتفاقية التي تم ابرامها مع شركة الباطون.

وحمل اطفال لافتات كتب عليها " الى شركة الباطون : لا تحلموا ان تبنوا مصنعكم على ملعبنا".

من جهته قال رئيس النادي يوسف زغلول بان الاتفاقية التي ابرمتها مديرية الاوقاف مع شركة الباطون جائت في الوقت الذي يسعى فيها النادي الى البحث عن مانحين لتعشيب الملعب، بعد ان اودع النادي الاوراق اللازمة لدى وزارة الشباب والرياضة.

وشاركت فتيات نادي دورا القرع في الاعتصام، خاصة وان فتيات النادي يشاركن في الدور النسوي الذي انطلق على مستوى المحافظات الشمالية.
وقالت دولة حمدان مساعدة مدرب الفتيات " نشارك في الدوري النسوي الذي انطلق لاول مرة في الاراضي الفلسطينية، وبدل ان تأتي الجهات المسؤولة وتسعدنا في تطوير وتعشيب الملعب، يقدمون لنا هدية بتحويل الملعب الى مصنع باطون".

ويشارك فريق فتيات النادي في الدوري النسوي الذي ينظمه الاتحاد، وحقق الفريق التعادل في المبارتين امام مرج ابن عامر والجلزون.