الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

داخلية المقالة: أعلنا حالة الطوارئ وسنحمي جبهتنا الداخلية

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 10/04/2011 الساعة: 09:21 )
غزة - معا - قال المهندس إيهاب الغصين المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية في الحكومة المقالة ان حالة الطوارئ اعلنت وكافة الاجهزة الأمنية تعمل على مدار الساعة.

واضاف الغصين في تصريح صحفي ان الشرطة تقوم بحفظ الأمن العام وتحمي المواطنين والمقدرات والممتلكات، والدفاع المدني والخدمات الطبية يعملان على مدار الساعة في كل أنحاء القطاع لإنقاذ المواطنين من استهداف الاحتلال، مؤكدا ان استهداف الاحتلال الإسرائيلي لمؤسسات وزارة الداخلية المقالة وأبنائها لن يثنيها عن أداء واجبها الوطني.

وأضاف الغصين انه وعلى الرغم من استهداف الاحتلال الاسرائيلي لمواقع الأمن الوطني والشرطة وعيادة تابعة للخدمات الطبية واستشهاد عدد من أفراد أجهزتها الأمنية، الا اننا سنستمر في حماية الجبهة الداخلية وخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني.

واوضح الغصين، بالأمس التزمت الفصائل بالتوافق الفلسطيني على وقف إطلاق الصواريخ إلا أن الاحتلال الاسرائيلي أفشل التوافق باستمرار اعتداءاته وقتله للمدنيين والنساء والأطفال والمسنين، إضافة إلى استمراره بارتكاب جرائم الحرب باستهدافه للطواقم الطبية وإطلاق قذائف الفسفور المحرمة دولياً.

واكد الغصين مواصلة الحكومة المقالة في غزة اتصالاتها لوقف العدوان، حيث اجرت الحكومة العديد من الاتصالات الخارجية والداخلية، من خلال التواصل مع الكثير من الجهات العربية والدولية للعمل على وقف العدوان على غزة، قائلا : "نحن ماضون على طريق القادة الشهداء في خدمة أبناء شعبنا، ولن نتوانى لحظة واحدة حمايته سواء في السلم أو الحرب".