الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

وزير الداخلية يصادق على تسجيل جمعية خريجي جامعة بيرزيت

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 19:11 )
رام الله- معا- صادق د. سعيد أبو علي وزير الداخلية على تسجيل "جمعية خريجي جامعة بيرزيت"، واعتماد نظامها الأساسي ومجلس إدارتها التأسيسي، في سجل الجمعيات الخيرية والهيئات الأهلية بالدائرة المتخصصة حسب الأصول تحت رقم (72)، وسينشر القرار في الوقائع الفلسطينية لسنة 2011.

وقال فريد كراجة أحد أعضاء مجلس الإدارة التأسيسي للجمعية ومقرها الرئيس في رام الله: "إن هذا التسجيل من الأهمية بمكان حيث يعطي طابعاً رسمياً للجمعية ويتيح لها ممارسة مختلف نشاطاتها تحت مظلة قانونية". وتطرق كراجة إلى أهداف الجمعية وأهمها تنمية وتطوير العلاقات ما بين الخريجين والحفاظ على التواصل المستمر بين خريجيها في فلسطين وخارجها، بما في ذلك تحسين فرص العمل لهؤلاء وتعزيز التواصل فيما بينهم، وتطوير العلاقة مع جامعة بيرزيت التي خرّجت 35 فوجاً حتى الآن، بالإضافة إلى دعم الجامعة مادياً ومعنوياً.

وأعلن عن تشكيل مجلس إدارة تأسيسي للجمعية من ثلاثة عشر عضواً، وهم: طلال ناصر الدين، فريد كراجة، د.سمير حليلة، رنا النشاشيبي، أسعد سنقرط، د.حمدان طه، ابراهيم برهم، د.عودة الزعموري، د.حسن أبو لبدة، جميل أبو سعدة، إبراهيم فرعون، مروان طوباسي، هيثم حموري.