الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

115 لاعباً ولاعبة في بطولة كاراتيه الجنوب

نشر بتاريخ: 09/04/2011 ( آخر تحديث: 09/04/2011 الساعة: 16:22 )
الخليل- معا- نجاحاً باهراً حققته لجنة المنطقة الجنوبية في الإتحاد الفلسطيني للكاراتيه في إعداد وتنظيم البطولة الثانية من بطولات الفئات العمرية للعام الحالي 2011م.

حيث كانت صالة بلدية الخليل الرياضية يوم الجمعة الماضي مسرحاً لمنافسات شديدة في الكاتا والكوميتيه، خاض غمارها ماءة وخمسة عشر لاعباً ولاعبة من مواليد عام 1999 يمثلون عشرة اندية من محافظتي الخليل وبيت لحم وهي النادي الأهلي ، نادي صلاح الدين ، نادي شباب ترقوميا ، مركز التعامره للكاراتيه ، اكاديمية النور ، مركز الراشدين ، مركز حطين ، مركز الشموخ للكاراتيه ، مركز يطا للكاراتيه ، مركز الصقور للكاراتيه ، فقد بلغ عدد اللاعبين المشاركين في منافسات الكوميتيه ثلاثة وسبعون لاعبا وثماني لاعبات في حين شارك في منافسات الكاتا ثلاثة وثلاثون لاعباً وخمس لاعبات .

جرت المنافسات وسط اجواء رائعة من الهتاف والتشجيع من قبل الأهالي ولاعبي الأندية والمراكز الذين جاءوا بأعداد كبيرة مزودين بالطبول والمزامير لتشجيع ابنائهم وزملائهم مما اضفى على البطولة جواً من البهجة وزاد من حدة منافساتها .

وكانت اللجنة المنظمة قد وزعت اللاعبين المشاركين في منافسات الكوميتيه ذكور على خمس مجموعات جاء على رأسها كل من :محمد رائد ابوزهره/ مركز يطا عن المجموعة الأولى ، محمد كمال قباجه /نادي شباب ترقوميا عن المجموعة الثانية ،محمد سامي الجعبه /اكاديمية النور عن المجموعة الثالثة ، انس محمد سراحنه /مركز حطين عن المجموعة الرابعة ،علي خضر جعافره /نادي شباب ترقوميا عن المجموعة الخامسة.

وفي التصفيات بين ابطال المجموعات تم إضافة احسن ثلاثة من اصحاب المركز الثاني وهم قتيبه ابوزهره / مركز يطا ، باسل الجعبه / اكاديمية النور ، عبدالله ناصرالدين / مركز الراشدين ليخوض الجميع منافسات دور الثمانية ليحصل في نهايتها على المراكز الأربعة الأولى بالترتيب اللاعبين : قتيبة ابو زهره / ، انس السراحنه ، عبدالله ناصرالدين ، محمد سامي الجعبه.

وفي منافسات الكاتا ذكور تم توزيع المشاركين على مجموعتين ، وبعد منافسات شديدة جاء اللاعب عبد يونس جعافرة على رأس المجموعة الأولى واللاعب عبدالله ناصرالدين على المجموعة الثانية وبعد التصفيات النهائية لدور السحب جاء ترتيب اللاعبين وفقا لمراكزهم على النحو التالي : عبد الجعافره / نادي ترقوميا ، عبدالله ناصرالدين / مركز الراشدين ، عمرو ادريس / مركز الراشدين ، محمد الجعبه / اكاديمية النور .

وفي منافسات الكاتا فتيات حصلت اللاعبات التالية اسماءهم على المراكز الأربعة الأولى بالترتيب : اريج فايز فرج / النادي الأهلي ، وعد سليمان الجعبري / مركز الراشدين ، جنا غسان ابوحمدية / مركز الراشدين ، امل ياسر مسك / النادي الأهلي .

وفي منافسات الكوميتيه فتيات جاءت النتائج على النحو التالي بالترتيب :اريج فرج /النادي الأهلي ، ملاك عبيدية / نادي صلاح الدين ، جنا ابوحمدية / مركز الراشدين ، امل مسك /النادي الأهلي .

اشرف على البطولة لجنة المنطقة الجنوبية وحكم مبارياتها على البساط عبدالمطلب الشريف ، ضياء الدين الكركي ، سمير فرج ، وراد ابورعية ، عماد غطاشة ، نضال نصار ، برهان البكري ، ثائر المرقطن ، شعيب ابوحمدية ، اكرم ابوعيهور ، وساعد في التسجيل سامي الجعبه ، شكران الجعبه ، خيري السكافي ، علاء اكرم .

وبعد انتهاء المنافسات قام رئيس الإتحاد وأعضاء اللجنة وأولياء امور اللاعبين الفائزين بتوزيع الميداليات على مستحقيها .